Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة القوات البرية الجنوبية تنعي القائد البطل اللواء الركن صالح السيد

 قيادة القوات البرية الجنوبية تنعي القائد البطل اللواء الركن صالح السيد  الغد الجنوبي /عدن  نعت قيادة قيادة القوات البرية الجنوبية ، اليوم ا...

 قيادة القوات البرية الجنوبية تنعي القائد البطل اللواء الركن صالح السيد 


الغد الجنوبي /عدن 




نعت قيادة قيادة القوات البرية الجنوبية ، اليوم الخميس الخامس عشر من شهر رمضان المبارك ، إلى شعبنا الجنوبي داخل الوطن وخارجه القائد المغوار والمناضل الصلب اللواء الركن الركن صالح أحمد السيد أركان القوات البرية الجنوبية مدير أمن محافظة لحج ، الذي وافته المنية فجر يومنا هذا الخميس، إثر ذبحة صدرية مفاجئة ألمت به ، بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية والعطاء .

 جاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحمن

{ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهم مصِيبَةٌ قَالوا إِنَّا لِلَّـهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }

ببالغ الحزن والألم تنعي قيادة القوات البرية الجنوبية ، إلى شعبنا الجنوبي داخل الوطن وخارجه وقواته المسلحة الجنوبية والقوات البرية الجنوبية ، والى كافة أبناء وأسرة وأهل وذوي القائد المغوار ، والمناضل الصلب اللواء الركن صالح أحمد السيد أركان القوات البرية الجنوبية ، مدير أمن محافظة لحج ، الذي وافته المنية فجر اليوم الخميس، إثر ذبحة صدرية مفاجئة ألمت به ، بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية والفداء .



إن المُصاب جلل ، والخسارة فادحة ، والألم عميق لرحيل هذا القائد البطل المغوار الذي أفنى عمره في الانتصار لوطنه الجنوب ، ودفاعا عن أراضيه، وحفظ أمنه واستقراره، متقدما الصفوف الأولى في ميادين العزة ، والكرامة، ضد قوى الإرهاب والتطرف وأعداء الوطن والإنسانية .


لقد قدم القائد البطل صالح السيد طوال مشوار حياته الحافل بالتضحية، أنموذجا فريدا للقائد العسكري الثابت والصلب ، إقداما وعزما وشجاعة ، وكان قائدا مثالا يحتذى به في الإخلاص وأصالة الإنتماء لتراب الجنوب الغالي .



إن قيادة القوات البرية الجنوبية ، وهي تنعي القائد البطل اللواء صالح السيد ، تؤكد عِظم حجم الخسارة التي لحقت بالجنوب وقواته المسلحة ، بفقدان هذا القائد المغوار الذي كان مدرسة حيّة في البطولة والشهامة والعنفوان ونكران الذات ، وعطاء الروح والدم ، مجددة العهد بالسير على خطاه ، تكريما للمبادئ التي زرعها لدى كلّ من رافق مسيرته الحافلة بالبطولات والإنجازات ، حتى تحقيق كامل الأهداف التي قدم لأجلها شعبنا قوافل من الشهداء والجرحى .



كما تتقدم قيادة القوات البرية الجنوبية بهذا المصاب الجلل إلى أبطال قواتنا البرية وكل القوات المسلحة الجنوبية والأمنية من رفاق وزملاء الراحل الكبير ، وإلى أبنائه وذويه ، بالعزاء والمواساة الصادقين ، سائلة المولى العلي القدير أن يلهم قلوب الجميع الصبر والسلوان ، وأن يتقبل الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ..


اللواء الركن :

علي احمد فضل البيشي (ابو طاهر)

قائد القوات البرية الجنوبية 

قائد اللواء الأول مشاة 

عدن الخميس 15 رمضان 1444هجرية

الموافق 6 إبريل 2023م


ليست هناك تعليقات