Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عميد ركن عثمان حيدرة معوضه قائد اللواء 14 صاعقة يبارك قدوم وزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي ورفاقهم الابطال من سجون مليشيات الحوثي الانقلابية.

  الغد الجنوبي الجمعة 14 ابريل 2023م. العميد الركن عثمان حيدرة معوضه قائد اللواء 14 صاعقة يهنئ الشعب الجنوبي وقيادته السياسية بإطلاق الابطال...

 


الغد الجنوبي

الجمعة 14 ابريل 2023م.



العميد الركن عثمان حيدرة معوضه قائد اللواء 14 صاعقة يهنئ الشعب الجنوبي وقيادته السياسية بإطلاق الابطال من سجون مليشيات الحوثي.


وعبر العميد معوضه عن بالغ سعادته بهذا المناسبة التي أسعدت كل الجنوبيين وقال معوضة أن الفرحة والسرور عمت كل منازل الجنوبيين قيادة وشعبا لا سيما وأن البطل محمود الصبيحي ورفاقه الابطال شكلوا بيارق مضيئة لطريق الحرية والدفاع عن الوطن الجنوبي.


واضاف معوضه إلى أن الأسرى الجنوبيين وفي مقدمتهم البطل اللواء محمود الصبيحي وناصر منصور هادي ورفاقهم الابطال سجلون يومياً ملحميا بطوليا للدفاع عن كرامتهم وكرامة شعبهم، لافتا إلى أن ثمانية أعوام في الأسر لم تكسر إرادة وعزيمة هؤلاء الأبطال.


وأكد العميد معوضه في تصريح خاص للمركز الإعلامي التابع للواء 14 صاعقة الى ضرورة المطالبة بإطلاق سراح كافة الأسرى الجنوبيين من سجون الاحتلال ومليشيات الانقلاب هدفاً أساسياً ومن بينهم اللواء فيصل رجب الذي لازال تحت قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية. معتبرا أن استمرار بقاء الأسرى في قبضة الحوثيين في ظل الاتفاقات والتفاهمات يعتبر جريمة بحق الإنسانية وانتهاك لحقوق الأسرى.


وطالب العميد معوضه بأن تبقى قضية الأسرى حية في جميع المراحل حتى تحرير كافة أسرانا من سجون قوى الاحتلال.


ودعا العميد معوضه إلى وحدة الصف الجنوبي في ظل التطورات الأخيرة وهي العي نعتبرها جميعاً صمام الأمان والبوصلة التي سنصل بها إلى التحرر من قوى الاحتلال اليمنية وقواها الإرهابية.


وأشار العميد معوضه، ان معركتنا الأولى والأخيرة هي في وجه الاحتلال اليمني وتنظيماتها الإرهابية وهو الطريق المحفوف بالمخاطر ونحن على أتم الاستعداد لمواجهة كافة الاحتمالات بكل أشكالها.


وختم العميد معوضه تهنئته مرحباً بقدوم الابطال قائلا:" مرحباً بكم بوطنكم وبين شعبكم الجنوبي متمنياً لكم السعادة الدائمة، ونسأل من الله أن يحفظكم ويفك أسر باقي الأسرى ويرحم شهدائنا ويشفي جرحانا عاش الجنوب حرا أبيا بابطاله الاشاوس.

ليست هناك تعليقات