Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة الكتيبه الخامسة في اللواء الثالث صاعقة تقيم امسية رمضانية ثقافية لمنتسبي الكتيبة

  التوجيه المعنوي ك5  برعاية وإشراف قائد الكتيبة الخامسة عقيد /محمد البكري اقيم مساء السبت الموافق 18 رمضان 1444ﮭ أمسية رمضانية ثقافية بحضور...

 



التوجيه المعنوي ك5 


برعاية وإشراف قائد الكتيبة الخامسة عقيد /محمد البكري اقيم مساء السبت الموافق 18 رمضان 1444ﮭ أمسية رمضانية ثقافية بحضور عمليات الكتيبه النقيب /محمد مساعد وقاداة السرايا للكتيبة


وبدات الأمسية بآيات من الذكر الحكيم تلاها الجندي موفق عبدالناصر القاضي 


وفي الأمسية القى قائد الكتيبة عقيد/محمد البكري كلمة هنئ من خلالها الحضور جميعاً ولجنة الأمسية والمسابقة الرمضانية على وجه الخصوص بحلول شهر رمضان المبارك...شاكراً لجنة الاعداد لهذه الأمسية التي اتت امتدادا للبرامج التوعوية والثقافية والتي يتم الأعداد لها من قبل قيادة الكتيبه كل رمضان وللمره الثانية في هذا الشهر المبارك .


وتضمنت الأمسية الرمضانية فقرات ومعلومات مفيده نالت استحسان الحاضرين..


 كما تخلل الأمسية مسابقة ثقافية أقيمت بين فريقين من السرية الثالثه وسرية القيادة للكتيبه وانتهت المسابقة بفوز سرية القيادة التي بفوزها هذا ستقابل  يوم غداً الفائز من مسابقة  السرية الاولى والسرية والتي انتهت بفوز السرية الاولى.


واختتمت الأمسية الرمضانية بكلمة شكر وتحية لقيادة الكتيبه للفرق المشاركه في المسابقة من السرية الاولى والثانيه والثالثه وسرية القياده وكذا كلمة شكر للجنة التحكيم للمسابقة والأمسية.


حيث وسيكرم قائد الكتيبة المتسابقين جميعهم في المسابقة الختاميه التي ستقام يوم غداً والتي ستقيم بين السرايا الفائزة وذلك بمبالغ مالية رمزية نظيراً لمابذلوه في المسابقة الرمضانية.

ليست هناك تعليقات