Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

المدير باعباد مثمناً رعاية المحافظ بن ماضي

 المدير باعباد مثمناً رعاية المحافظ بن ماضي (9513)طالباً وطالبة يخوضون الاختبارات النهائية للثانوية العامة لهذا العام على مستوى مديريات المح...

 المدير باعباد مثمناً رعاية المحافظ بن ماضي

(9513)طالباً وطالبة يخوضون الاختبارات النهائية للثانوية العامة لهذا العام على مستوى مديريات المحافظة .


الغد الجنوبي  / المكلا .


أعلن الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت أن عدد المتقدمين لهذا العام لأداء الاختبارات النهائية لنيل شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي على مستوى مديريات المحافظة كافة بلغ (9513) طالباً وطالبة منهم (4538)في القسم العلمي و(4975)في القسم الأدبي يحتضنهم (106) مركزاً اختبارياً


بمديريات الساحل.

وأكد المدير باعباد جاهزية المكتب لتدشين الاختيارات للعام الدراسي 2023/2022 على مستوى مديريات المحافظة التي ستنطلق صباح يوم الأحد الموافق الرابع عشر من مايو الحالي .

مضيفاً أنه تم تجهيز جميع المراكز الاختبارية بمناطق مديريات المحافظة والإشراف عليها من قبل اللجان من خلال توفير الأجواء الملائمة من جميع النواحي الخاصة بالطلاب والطالبات المتقدمين لهذا الاستحقاق المفصلي في مشوار حياتهم  العلمية .

وأوضح أن قيادة مكتب الوزارة واللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات قد عملت في خلال الفترة الماضية على عقد سلسلة من اللقاءات والورش مع المتخصصين  في عملية الإعداد والتحضير لهذه الإختبارات .

وأكد الأستاذ أمين باعباد مدير مكتب الوزارة بالمحافظة أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة تولي  جل الرعاية والعناية والاهتمام بقطاع التعليم على مستوى مديريات المحافظة .

حاثاً الطلاب والطالبات على أبعاد القلق والتوتر والرهبة وعدم الخوف من أجواء العملية الاختبارية والتمعن في  الأسئلة قبل الإجابة عنها فهي قد جاءت وفقاً و محتوى المقررات الدراسية و فيها مراعاة للفروق الفردية .

شاكراً اهتمام معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ/ طارق سالم العكبري  و تعاون الجهات الأمنية والعسكرية بالمحافظة في توفير كل الأجواء الآمنة إضافة إلى المجتمع المحلي الذي يدرك تماماً أهمية هذه المرحلة لبناء مستقبل أجيالنا .


ليست هناك تعليقات