Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أمانة الانتقالي تختتم الندوة التوعوية حول القانون الدولي والإنساني لأفراد اللواء الأول مشاة

  الغد الجنوبي  اختتمت الدائرة القانونية والحقوقية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، ندوتها التوعوية ل...

 


الغد الجنوبي 



اختتمت الدائرة القانونية والحقوقية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، ندوتها التوعوية لأفراد اللواء الأول مشاة في مجال القانون الدولي الانساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان ومبادئ التعامل مع المواطنين. وفي ختام الدورة القى الدكتور عبدالعزيز علي هادي كلمة الدائرة القانونية والحقوقية، أشاد فيها بمستوى أداء أفراد اللواء الأول مشاة خلال الندوة وتفاعلهم المستمر مع المحاض، متمنياً أن يترجم المشاركون في الندوة كافة المعارف التي تلقوها على واقعهم العملي.


من جانبه القى النقيب محسن احمد محسن ركن التوجيه باللواء الاول مشاة كلمة شكر فيها فريق الدائرة القانونية والحقوقية لجهودها في توعية أفراد القوات المسلحة الجنوبية وتعريفهم بالقانون الدولي والقوانين الإنسانية والحقوقية. وتطرق العميد فارس عبدالجبار حاجب في محاضرته الى عدد من المفاهيم المتعلقة بحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني بالإضافة إلى اهمية رفع الحس الأمني لمواجهة العمليات الإرهابية.


وتخللت المحاضرة في يومها الختامي عرض عدداً من الفيديوهات التي توضح تطور أداء الأجهزة الأمنية والعسكرية الجنوبية منذ ما بعد تحرير الجنوب من مليشيات الحوثي في العام 2015.

ليست هناك تعليقات