Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العميد/المحمدي : حضرموت أكدت من جديد للقاصي والداني أنها مع المشروع الجنوبي

  الغد الجنوبي ثمن العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، تفاعل أبناء...

 



الغد الجنوبي




ثمن العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، تفاعل أبناء المحافظة مع زيارة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي وانعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية.


وقال المحمدي في تصريح صحفي أن جماهير حضرموت، بالتفافها حول المجلس الانتقالي واحتفائها بزيارة الرئيس عيدروس، وتفاعلها الإيجابي مع انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية، أكدت من جديد للقاصي والداني، أنها مع المشروع الجنوبي، مشروع بناء الدولة الفيدرالية المدنية، الذي أكد الرئيس القائد عيدروس على المضي بخطى مدروسة في تنفيذه، من خلال توحيد الصف الجنوبي وبناء الهياكل السياسية والاجتماعية والاقتصادية، استعدادا لإقامة دولتنا المنشودة.


واعرب عن سعادته بسير أعمال الدورة السادسة للجمعية، ونجاح جلستها الافتتاحية، التي عقدت اليوم في أجواء من الفرح والبهجة، عكست طبيعة أبناء حضرموت المحبون للألفة والشعر والفن.


وتمنى المحمدي أن تخرج الدورة بقرارات تعزز اللحمة الجنوبية والاصطفاف الوطني، وتقرب شعبنا من تحقيق تطلعاته في إقامة دولته الاتحادية.

ليست هناك تعليقات