Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

حزب الرابطة يهنئ بنجاح الحوار الوطني الجنوبي

 حزب الرابطة يهنئ بنجاح الحوار الوطني الجنوبي الغد الجنوبي / متابعات  اصدرت رابطة الجنوب العربي بيانا حول مؤتمر الحوار الوطني الجنوبي الذي ع...

 حزب الرابطة يهنئ بنجاح الحوار الوطني الجنوبي


الغد الجنوبي / متابعات 



اصدرت رابطة الجنوب العربي بيانا حول مؤتمر الحوار الوطني الجنوبي الذي عقد في العاصمة عدن وأختتم اعماله يوم امس الاثنين.


وهنئ بنجاح الحوار الوطني الجنوبي الذي شاركت فيه فئات واطياف شعب الجنوب وما اسفر عنه من توافق لتعزيز اللحمة الجنوبية.


وجاء في البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم.


من حزب رابطة الجنوب العربي إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وإلى كافة المكونات السياسية والقبلية والاجتماعية في الجنوب العربي، وإلى فريق لجنة الحوار الجنوبي في الداخل والخارج .

وإلى شعب الجنوب في كل مكان.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


إخواننا وأخواتنا في قضية التحرير والاستقلال، إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا أن نتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة اختتام مؤتمر الحوار الجنوبي بالعاصمة عدن والذي شهد مشاركة واسعة من كافة فئات وأطياف شعب الجنوب وحقق نجاحاً باهراً أسفر عن توافقات هامة تعزز وحدة صف المقاومة والثورة وتضع خططًا استراتيجية لتحقيق حلم شعب الجنوب بإقامة دولته المستقلة على أرضه .


إخواننا وأخواتنا في قضية التحرير والإستقلال إن حزب رابطة الجنوب العربي أول حزب سياسي في شبه الجزيرة يفخر بدوره التاريخي في نضال شعب الجنوب منذ عام 1951 م ويرى في مؤتمركم المشرف تتويجاً لمسيرة هذا الشعب المظلوم وإشادة بصبره وثباته على مطالبه المشروعة وإبرازاً لإرادته التغييرية التي لا تقهر .


إن هذا المؤتمر مثل محطة تاريخية في مسيرة نضال شعبنا من أجل استعادة دولته المستقلة و السيادية ويعكس روح التلاحم والتفاهم والتضامن بين مختلف فئات وأطياف شعبنا ويؤكد على التزام شعبنا بالسلمية والشرعية والشراكة مع الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .


إن حزب رابطة الجنوب العربي يثمن جهود كل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر سواء من داخل أو خارج الجنوب ويدعو إلى تفعيل نتائجه وتطبيقها على أرض الواقع وإلى مواصلة التشاور والتنسيق بين جميع أطراف المشهد الجنوبي لتحقيق أهداف شعبنا المشروعة .


إن حزب رابطة الجنوب العربي يؤكد على موقفه المساند للمجلس الانتقالي الجنوبي ويلتزم بالعمل معه ومع كافة قوى التحرير لإكمال مسيرة التحرير والإستقلال وإقامة دولة حديثة تضمن حقوق كل مواطن جنوبي .


إلى ذلك يدعو حزب رابطة الجنوب العربي شعبنا إلى التظافر والتكاتف والتصدي لكل محاولات زعزعة استقرار أمنه وسلامته في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ شعبنا .

لتحيا الدولة الجنوبية الحرة المستقلة .


وليحيا شعبنا الجنوبي الصامد والصابر .


صادر عن:


الأمانة العامة لحزب رابطة الجنوب العربي .


مساعد الأمين العام / كمال محمد بن عجرومه .


الثلاثاء ٩/٥/٢٠٢٣ م ..

ليست هناك تعليقات