Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة حزام عدن تقف أمام إجراءات تعزيز الجهود الأمنية في فترة انعقاد اللقاء التشاوري الجنوبي

  الغد الجنوبي ترأس العميد جلال ناصر الربيعي, اركان قوات الحزام الأمني, قائد قوات الحزام الأمني العاصمة عدن, صباح اليوم الاجتماع الدوري لقيا...

 

الغد الجنوبي





ترأس العميد جلال ناصر الربيعي, اركان قوات الحزام الأمني, قائد قوات الحزام الأمني العاصمة عدن, صباح اليوم الاجتماع الدوري لقيادة الإدارات والقطاعات الأمنية في المقر العام بمعسكر الشهيد الشوبجي.


 


وخلال الاجتماع, وقف العميد الربيعي أمام الاجراءات الأمنية المتخذة لتأمين وتعزيز حالة الاستقرار في العاصمة خلال فترة انعقاد اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية المُزمع انطلاقه يوم غداً الرابع من مايو الحالي, وذلك وفقا لخطة اللجنة الأمنية بالعاصمة.


 


وأكد العميد الربيعي رفع درجة الاستعداد لقوات حزام عدن ضمن خطة الانتشار الأمني في العاصمة، مشيرا إلى أن العاصمة عدن تشهد هذا العام نجاح أمني لوحظ من خلاله استتباب واستقرار الوضع في كافة المديريات.


 


وأشار العميد الربيعي إلى أن الجنوب يمر اليوم في مرحلة تاريخية من خلال نجاح القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بلم شمل ووحدة الصف الجنوبي, شاكرا تلك الجهود التي تسعى إلى جمع الكلمة الجنوبية وترسيخ اللحمة الوطنية.


 


وفي سياق منفصل، ناقش الاجتماع ما تم إنجازه من مهام وأهداف مرصودة خلال الربع الأول لعام 2023 م في الجوانب التنظيمية والإدارية والعملياتية وأهمية مواصلة البناء المؤسسي وفقا للأسس والمعايير الموضوعة.


 


وفي الختام, تطرق الاجتماع إلى جُملة من المقترحات والملاحظات المقدمة من قبل قيادة القطاعات ومدراء الإدارات العامة في عدد من المواضيع الهامة ذات الصلة بالعمل الأمني، واتخاذ ما يلزم بشأنها.

ليست هناك تعليقات