Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عيدروس الجنوب..

  الغد الجنوبي *كتب/ علي خالد* قائد هُمام، وشخصية قيادية من الدرجة الأولى، بصبره وحنكته ودهائه ،استطاع أن يخرج بالقضية الجنوبية من التعتيم ا...

 


الغد الجنوبي

*كتب/ علي خالد*



قائد هُمام، وشخصية قيادية من الدرجة الأولى، بصبره وحنكته ودهائه ،استطاع أن يخرج بالقضية الجنوبية من التعتيم الإعلامي والدولي إلى إجتماعات مجلس الأمن و أروقة الأمم المتحدة؛ كقضية محورية أساسية لإستقرار ليس فقط المنطقة واليمن !!وإنما العالم ككل؛ لما يملكه الجنوب من موقع إستراتيجي هام يشرف على أهم الممرات المائية في العالم.


الجنوب اليوم بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي قطع أشواطاً كبيرة وبات قاب قوسين أو أدنى من إستعادة دولته وحقوقه ومطالبة، في مشاورات الحل النهائية التي ترعاها الأمم المتحدة.


الرئيس القائد إستطاع أن يتعامل مع كل المتغيرات والأحداث الداخلية والإقليمية بحنكة ودهاء عالي، ومن نضاله الأسطوري الذي استمر قرابة الثلاثة عقود هاهو اليوم الرجل الأول في البلد يتردد إسمه على ألسنة أعداءه قبل أصدقائه، كيف لا وهو من صنع تاريخاً جديداً للجنوب بأحرف من ذهب، واستطاع أن يلملم شتات الجنوبيين وأن يوحد كلمتهم أخيراً، ولا زال للحكاية بقية فالجنوب هو عيدروس وعيدروس هو الجنوب.

‫#الجنوب_خلف_الزبيدي

ليست هناك تعليقات