Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية يواصل لليوم الثالث عقد جلسات أعماله بالعاصمة عدن

  الغد الجنوبي  واصل اللقاء التشاوري للمكونات والأحزاب السياسية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني، عقد جلسات أعماله لليوم الثالث، في العاصمة ع...

 

الغد الجنوبي 



واصل اللقاء التشاوري للمكونات والأحزاب السياسية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني، عقد جلسات أعماله لليوم الثالث، في العاصمة عدن، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.


 


وفي افتتاح جلسة اليوم السبت للقاء التشاوري، الذي يقام تحت شعار ” من أجل جنوب جديد يجسد تطلعات شعب الجنوب في الاستقلال واستعادة دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة”، تم مناقشة الاوراق المتعلقة بعمل اللجان المشكلة.




واستقبلت لجان صياغة الميثاق الوطني الجنوبي العديد من الملاحظات والمقترحات التي قدمها المندوبون والتي شملت رؤى المكونات السياسية لعملية بناء دولة الجنوب، وأسس ومنطلقات عملية التفاوض.


 


وقدم المندوبون عن القوى السياسية من مختلف محافظات الجنوب خلال اللقاء مجموعة من المداخلات التي أثرت اللقاء التشاوري بالمقترحات والملاحظات، حيث ثم في آخر الجلسة اجتماع للجان المشكلة كلا حسب تخصصها، لتدارس إعداد وصياغة الوثائق بعد الاخذ بالملاحظات الواردة من المندوبين.

ليست هناك تعليقات