Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة المساعدة يلتقي بعدة حافة المحيضرة للألعاب الشعبية الشبواني بتريم

 "مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة المساعدة  يلتقي بعدة حافة المحيضرة للألعاب الشعبية الشبواني بتريم" سيئون| الغد الجنوبي . استقبل ا...

 "مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة المساعدة  يلتقي بعدة حافة المحيضرة للألعاب الشعبية الشبواني بتريم"


سيئون| الغد الجنوبي .




استقبل الأستاذ محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، عدة حافة المحيضرة للألعاب الشعبية الشبواني بتريم في مقر الهيئة المساعدة. 


 وخلال اللقاء، الذي حضرة عدد من مدراء الادارات بالهيئة المساعدة تعرف محمد الكثيري  من نائب مقدم حافة المحيضرة المقدم يسلم حيمد باجهام ومن اعضاء الحافة على نشاط عدة حافة المحيضرة والفعاليات الثقافية والمجتمعية التي تقيمها الحافة والخدمات الاجتماعية التي تقدمها للمواطنين، كما استمع إلى أبرز الصعوبات التي تعترض نشاط الحافة. 


مستعرضين عدد من مشاركات حافة المحيضرة في أحياء أعياد الوطنية و الفعاليات المناصرة للقضية الجنوبية مؤكدين على وقوف الحافة مع القضية الجنوبية مؤكدين على استعداد العدة على المشاركة في كافة الفعاليات التي يقيمها مجلس الانتقالي.


وأشاد مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة محمد الكثيري بكافة الفعاليات الثقافية و التراثية التي تقيمها عدة حافة المحيضرة بتريم، موضحاً على أهمية إقامة هذه الأنشطة للحافظ على عادات و تقاليد أبناء حضرموت و كذا أبراز الثقافة الحضرمية الأصيلة مؤكدا على أن قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة تولي اهتمام خاص بكافة حويف و عدد الالعاب الشعبية الشبواني بوادي حضرموت و تسعى جاهدة لتذليل الصعوبات و العراقيل أمامهم حسب الامكانيات المتاحة للهيئة.


حضر اللقاء كلا من  الوالد عاشور سعيد باحشوان رئيس اللجان المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمركز المحيضرة  بمدينة تريم المقدم يسلم حيمد باجهام نائب مقدم حافة المحيضرة بمدينة تريم والأستاذ صالح سعيد عواض سكرتير اللجنة المجتمعية لعدة الألعاب الشعبية بحارة المحيضرة ومنير مفتاح يادين مدير الإدارة الاجتماعية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم  والاخوة الأعضاء من حارة المحيضرة .


ليست هناك تعليقات