Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تزامناً مع تواجد " العليمي" في حضرموت ، أدلة جديدة تثبت تورط قيادات في المنطقة العسكرية الأولى بإبتزاز المستثمرين.

  الغد الجنوبي: أثارت واقعة إبتزاز قيادات في المنطقة العسكرية الأولى في سيئون للمستثمر الحضرمي " أنور السقاف " حالة من الغضب والسخ...

 

الغد الجنوبي:






أثارت واقعة إبتزاز قيادات في المنطقة العسكرية الأولى في سيئون للمستثمر الحضرمي " أنور السقاف " حالة من الغضب والسخط الشعبي العارم في الوسط الحضرمي ، و الذين وصفوا هذه القوات وقياداتها الشمالية بأنهم آكلي " السحت ".



في ذات السياق تم الحصول  على دليل جديد - تم التحفّظ عليه - يكشف بما لا يدع مجالاً للشك تورط قيادات عسكرية شمالية و بالأسماء في واقعة إبتزاز " السقاف " ، مما يؤكد مصداق تقريرنا السابق حول الواقعة ، و إثباتاً لكذب ما إدّعاه قائد معسكر السويري ( الأسد ) الذي حاول نفي الواقعة.



تأتي هذه الواقعة مع تواجد د/ رشاد العليمي - رئيس مجلس القيادة الرئاسي - في المكلا ، والذي بدوره أعلن عن عدة مشاريع ستكون في حضرموت ، بينما يرى " مراقبون " بأن سلسلة التصرفات الميليشاوية التي تنتهجها قوات المنطقة العسكرية الأولى الشمالية لإستهداف كل المستثمرين وابتزازهم على مر عشرات السنوات الماضية من تواجدهم في وادي وصحراء حضرموت ، سيكون له أثراً كبيراً يضر بحضرموت ومصالحها وأهلها ، وسيقوم بتنفير كل المستثمرين منها.




وبالمقابل أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الثانية " بساحل حضرموت " عن رقم شكاوي خاص للإبلاغ عن أي عمليات ابتزاز تقوم بها نقاط المنطقة العسكرية الثانية لأي مستثمر او مواطن في تصرف ينم عن المسؤولية والحس الوطني ، في حين نجد ان المنطقة العسكرية الأولى بوادي وصحراء حضرموت - التي جل أفرادها شماليين - مستمرة أيضاً في تحصيل الجبايات - غير القانونية - والتي تعتبر شكلاً من اشكال تنفير الإستثمارات.



وبهذا الصدد وجه مواطنون حضارم رسالة للأخ مبخوت بن ماضي - محافظ حضرموت - بأنه إذا لم يستطع كبح جماح المنطقة العسكرية الأولى الشمالية في ظل تواجد " العليمي " بالمكلا وإصدار قرار رئاسي بإخراجها ، فإن هذا الأمر يكشف أن قيادات السلطة المحلية في حضرموت تقف ضد الإرادة الشعبية الحضرمية القاضية بإخراج هذه القوات وإحلال قوات النخبة الحضرمية مكانها.

ليست هناك تعليقات