Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

احمد الليثي يكتب:عدم وضع خطط مستقبلية للتنمية الاقتصادية في عدن من قبل حكومة معين يعني مستمرة في فشلها

  الغد الجنوبي.. ارسل الكاتب الجنوبي المهندس احمد الليثي رساله إلى مكتب فخامة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي جاء فيها "ف...

 


الغد الجنوبي..






ارسل الكاتب الجنوبي المهندس احمد الليثي رساله إلى مكتب فخامة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي جاء فيها "فخامة الرئيس عيدروس الزُبيدي ما الداعي لبقاء حكومة معين بعدن  طالما وهي تنتهج سياسات الحكومات السابقة بعدن التي فشلت في تقديم الخدمات وتطوير البنية التحتية لعدن والمحافظات المحررة منذ ثمانية اعوام ولازال فشلها واضح ومستمر ويعود بشكل رئيسي إلى الفساد المستشري في تلك الحكومة التي حتى الآن لاتوجد ارادة لها حقيقية لتحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي في عدن والمحافظات المحررة.


واضاف الليثي فخامة الرئيس يتسبب فساد حكومة معين في توزيع غير عادل للموارد والميزانيات ، وتتراجع بذلك جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومنها قطاع الكهرباء.


واردف الليثي فخامة الرئيس أن عدم وضع خطط مستقبلية للتنمية الاقتصادية في عدن والمحافظات المحررة من قبل حكومة معين عبد الملك يعني أن الحكومة مستمرة في فشلها إلى مالا نهاية والدليل  إنها لم تتبنى استراتيجية واضحة لتطوير الاقتصاد وخلق فرص العمل وجذب الاستثمارات.


واختتم الليثي برسالته فخامة الرئيس الزُبيدي إنه ومنذ تشكيل حكومة معين للعمل على تحسين الوضع الاقتصادي والخدمات وهي تستخدم سياسة معاقبة المواطنين في المناطق المحررة كسابقاتها من الحكومات ولكن هذه الحكومة  بشكل تعسفي وذلك لنكاية سياسية أو تراكمات شخصية. 

وهذا يؤدي إلى زيادة معاناة مواطنيكم في الجنوب وتفاقم الوضع الاقتصادي والاجتماعي في عدن والمحافظات المحررة الجنوبية ..

ليست هناك تعليقات