Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بسبب رفضهم لخطيب جامع طائفي.. مليشيا الحوثي تداهم قرية في الحداء وتختطف 15 مواطنا

  الغد الجنوبي  داهمت مليشيا الحوثي الإرهابية منازل المواطنين قرية سبلة بني بخيت بمديرية الحدا في محافظة ذمار  اليمنية واختطفت 15 مواطن واقت...

 

الغد الجنوبي 





داهمت مليشيا الحوثي الإرهابية منازل المواطنين قرية سبلة بني بخيت بمديرية الحدا في محافظة ذمار  اليمنية واختطفت 15 مواطن واقتادهم الى جهة مجهولة في مسعى لفرض خطيب حوثي بالقوة.

 

وقالت مصادر محلية إن أهالي قرية سبلة بني بخيت سعوا، خلال الفترة الماضية، لتحييد القرية من أي صراعات فكرية أو سياسية، غير أن عناصر تابعة مليشيا الحوثي العائدين من جبهة مارب بدأوا بافتعال المشاكل عقب وصولهم إلى القرية.

 

واضافت المصادر ان العائدين قاموا بطباعة صور زعيم المليشيات وشعار الصرخة، وتعليقها في مدرسة القرية وفرض خطيب حوثي طائفي للمسجد يدعى سام عبدالله البخيتي، ضد ارادة الأهالي.

 

وأكدت المصادر أن الأهالي أوقفوا الخطيب الحوثي بعد الخطبة الأولى من الجمعة، والتي كانت عبارة عن سب وشتم وصراخ، فتم إيقافه وإنزاله من المنبر، كما تبرأ أهالي العناصر الحوثية منهم.

 

وأشارت المصادر إلى أن خطوات الأهالي أغضبت المليشيات وإخرجت حملة عسكرية بقيادة القيادي الحوثي أبو هاشم البنوس، لفرض الخطيب الحوثي وإجبار الأهالي على الاعتذار لعناصر المليشيات.

 

وتأتي الحادثة في سياق الانتهاكات اليومية التي تمارسها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران على اليمنيين.

، 

ليست هناك تعليقات