Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

‏كيليان مبابي : أعتقد بأن هذا هو الموسم الأخير لي في الدوري الفرنسي

الغد الجنوبي قال نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم ‏كيليان مبابي  أن اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعد كثيراً لأنه فريق منقسم ون...



الغد الجنوبي




قال نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم ‏كيليان مبابي  أن اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعد كثيراً لأنه فريق منقسم ونادي منقسم، لذلك بالطبع يجذب القيل والقال ولكن هذا لا يقلقني لأنني أعرف ما أفعل وكيف أفعل ذلك”


وقال ‏كيليان مبابي انه يعتقد أن هذا الموسم الأخير له في الدوري الفرنسي .




وفي تصريحات جديدة لكيليان مبابي :”هل يستخف الناس بأدائي؟ نعم ، لكن في نفس الوقت ، لا ألومهم. في فرنسا ، رأوني أكبر ، يرونني طوال الوقت ، في باريس سان جيرمان كل عطلة نهاية الأسبوع أو مع المنتخب . و سجلت الكثير من الأهداف طوال سنوات . لذلك ، بالنسبة للناس ، أصبح الأمر طبيعيًا. لم أشتكي أبدًا من أن يستخف الناس من أدائي. أنا شاب ومنذ وقت ليس ببعيد كنت مشاهدا ، قبل أن أصبح ممثلاً. و أنا ايضا إستخففت بما كان يفعله ميسي ، وما كان يفعله كريستيانو رونالدو ، وما كان يفعله اللاعبون العظماء. نحن في مجتمع استهلاكي ، حيث دائما يُقال “إنه أمر جيد ، لكن عليك فعل المزيد.” و حقيقةُ أنني ألعب في بلدي ، و في باريس … أعتقد أن اللعب لباريس سان جيرمان لا يساعد ، إنه فريق مثير للجدل ، ونادي مثير للجدل . لذلك بالطبع يجذب القيل والقال ولكن هذا لا يزعجني لأنني أعرف ما أفعله وكيف أفعله .”


ليست هناك تعليقات