Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

*السلطة المحلية في مديرية المنصورة تواصل تحقيق أرقام قياسية في ملف الإيرادات*

  الغد الجنوبي على أكثر من صعيد سجلت السلطة المحلية في مديرية المنصورة وعبر مكاتبها الإيرادية قفزات متتالية وأرقاماً قياسية أظهرت وبشكل جلي ...

 

الغد الجنوبي



على أكثر من صعيد سجلت السلطة المحلية في مديرية المنصورة وعبر مكاتبها الإيرادية قفزات متتالية وأرقاماً قياسية أظهرت وبشكل جلي مستوى المتابعة المستمرة والإدارة المتميزة التي تتحلى بها قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام الأستاذ أحمد علي الداؤودي وقيادة المكاتب الإيرادية التي سعت وبشكل مستمر لتحقيق إنجازات متتالية.


وقد ساهمت الإيرادات المحلية بشكل كبير في تعزيز نشاط السلطة المحلية والدفع بعجلة التنمية في المديرية من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية التي لمست بشكل لافت في مديرية المنصورة التي تصدرت مديريات العاصمة عدن في عدد المشاريع التي أنجزت والتي يجري العمل عليها.


ولأهمية الإيرادات المحلية فقد سعت السلطة الملحية إلى تعزيز عمل المكاتب الإيرادية والرفع من نشاطها ومتابعة أداءها ، فمن تلك المكاتب، مكتب الواجبات الزكوية الذي يمثل واحداً من المكاتب التي حققت أرقاما قياسية مقارنة بالعاميين الماضيين فقد سجلت خلال النصف الأول من العام 2021 إيراداً بلغ 139 مليون ريال بينما في النصف الاول من العام 2022 بلغ الإيراد 300 مليون ريال فيما خلال العام الجاري 2023 فقد سجل رقما قياسيا حيث بلغ الإيراد 432 مليون ريال.


ومن خلال الاطلاع على سلسة الأرقام الإيرادية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة فإنه يظهر وبشكل جلي مستوى الفارق الكبير الذي تم إنجازه وتحقيقه وهذا يؤكد الجهد الكبير الذي تم بذله من قبل العاملين في المكتب ممثلا بمدير المكتب رفعت ناشر والجهد الحثيث والمتابعة المستمرة والنزول الميداني للمعنيين في جميع مناطق المديرية، إضافة إلى الاهتمام الكبير من قبل مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي ، ومدير عام مكتب الواجبات الزكوية بالعاصمة، المهندس محمد السقاف الذين أسهما في توفير التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب لتأدية عمل المكتب على أكمل وجه.


في المقابل يمثل التعاون من قبل المكلفين والوعي دافعا لتسهيل عمل المكتب ويعزز من إمكانية تحقيق تلك الأرقام القياسية التي تتحقق بشكل مستمر، وبتحقيق تلك الإنجازات تتوفر فرص أكبر لتحقيق إنجازات أكثر على الأرض من خلال دعم مشاريع البنية التحتية ومواجهة الإشكاليات الخدمية التي تواجهه المواطنون والتعامل الفوري معها.


ويلمس المواطن والمقيم في مديرية المنصورة تطورا ملموسا في المشاريع الخدمية وحركة دؤوبة لعمل تنموي ينم عن قيادة صادقة تعمل بصدق وتسعى لتحقيق التنمية والازدهار لمديرية المنصورة



ليست هناك تعليقات