Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل في الهيئات المساعدة

  الغد الجنوبي  ترأس الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، الاجتماع الدو...

 


الغد الجنوبي 



ترأس الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري للهيئات المساعدة لهيئة رئاسة المجلس.


واطّلع الرئيس الزُبيدي على سير العمل في الهيئات والآليات المنظمة لمهام كل هيئة، وسُبل وآليات تعزيز التنسيق بين الهيئات المساعدة ودوائر الأمانة العامة، ولجان الجمعية الوطنية والهيئات والمراكز التخصصية التابعة للمجلس.


وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية تكثيف الجهود للارتقاء بعمل الهيئات المساعدة في نطاق اختصاصها في التخطيط والمتابعة والتقييم ورسم السياسات العامة للجهات المعنية بالتنفيذ، وضرورة التكامل بين الهيئات المساعدة والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم سياسات المجلس وتوجهاته ككيان جامع يمثل شعب الجنوب وقضيته الوطنية.


كما استعرض الاجتماع تقارير الإنجاز للهيئات المساعدة خلال الفترة المنصرمة، وما تبقى من برامج في إطار خططها العامة ، والإطار الزمني لتنفيذها وفقا للمهام والاختصاصات التي حددتها اللوائح المنظمة لعمل كل هيئة

ليست هناك تعليقات