Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء بن بريك يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعُمال كهرباء الجنوب

الغد الجنوبي  التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، أعضاء المكتب ا...



الغد الجنوبي 



التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعُمال كهرباء الجنوب.


وفي اللقاء، قدم يسلم هادي باحريش، نائب رئيس النقابة العامة لعُمال كهرباء الجنوب، شرحاً مختصراً لبعض المحاور المهمة التي تخص العُمال وبالذات وضع عُمال الأجر اليومي (المتعاقدين) منذ سنوات وكيفية معالجتها، مستعرضاً عددا من الهموم والمشاكل التي بحاجة إلى تدارسها وحلها لتتمكن النقابة من القيام بمهامها بالشكل المطلوب.


وأشار باحريش، إلى أن نقابة عُمال كهرباء الجنوب، تُعد أول نقابة أُنشئت على مستوى المحافظات الجنوبية وأول نقابة تدخل في عضوية الاتحاد الدولي للمرافق الخدمية وتُعتبر هذه العضوية مكسباً كبيراً للمجلس الانتقالي الجنوبي.


وخلال اللقاء، الذي حضره بدر هندا، عضو الجمعية الوطنية، أكد اللواء بن بريك، ” أننا أمام مفترق خطير ونعيش ظروفاً في غاية التعقيد في جميع النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، ونعمل في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، جاهدين، على وضع حلول مرضية لتجاوز هذه المرحلة الصعبة بسلام.


وشدد نائب رئيس المجلس الانتقالي على ضرورة توحيد الصف الجنوبي والصمود مع قيادتنا الرشيدة ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وحامل القضية الجنوبية لتحقيق استحقاقات الشعب والوصول للهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية.


هذا وتطرق رئيس الجمعية الوطنية، خلال اللقاء إلى فترة الإدارة الذاتية والتحديات الجمة التي رافقتها، وتمكنت من تحقيق جزء بسيط من تطلعات شعب الجنوب خلال تلك الفترة القصيرة ، مقدماً بعض النصائح والإرشادات للسير عليها من أجل تحسين وضع العُمال ونشاط النقابة.

هناك تعليق واحد

  1. تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: 393512114999+. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

    ردحذف