Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

احمد الليثي يكتب: هذا مايطمح به المجلس الانتقالي الجنوبي

 احمد الليثي يكتب: هذا مايطمح به المجلس الانتقالي الجنوبي الغد الجنوبي  لقد كانت دولتنا الجنوبية بعد الاستقلال من بريطانيا وقبل الوحدة تتمتع...

 احمد الليثي يكتب: هذا مايطمح به المجلس الانتقالي الجنوبي


الغد الجنوبي 




لقد كانت دولتنا الجنوبية بعد الاستقلال من بريطانيا وقبل الوحدة تتمتع بقوة واستقلالية وتتطور بشكل مستمر تحت قيادة الزعماء الجنوبيين امثال الرئيس سالمين رحمة الله عليه الذي شهدت دولتنا الجنوبية تحت حكمه تحقيق العديد من الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية،حيث

تم توفير فرص عمل للشباب، وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وتطوير البنية التحتية، وتعزيز الاستقرار الأمني. 


وقد شهدت الدولة في عهد الرئيس سالمين تحسناً ملموساً في كافة المجالات بفضل الرؤية الحكيمة والقرارات الجريئة التي اتخذها الرئيس سالمين رحمة الله عليه.


والآن بعد إن فشلت الوحدة المشؤومة مع عصابات الشمال بدأت دولتنا الجنوبية تحت قيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي حفظه الله ورعاه رحلة جديدة نحو بناء جيش وامن جنوبي منظم وكذا تحقيق المزيد من التقدم بتركيزه على تعزيز هيبة الدولة من خلال الهيكلة للجيش والامن، لتحقيق الأمن والاستقرار، وتعزيز العدالة الاجتماعية،حتى عودة هيبة الدولة الجنوبية بقوة وسط الأمم العربية والدولية.


ونحن واثقون من أن دولتنا الجنوبية ستحقق نجاحاً باهراً في المستقبل بعد اعتراف دولي لإعلانها رسمياً باذن الله كدولة جنوبية تتمتع بقوة الإرادة والعزيمة والقدرة على تجاوز التحديات،ولن تعود هيبة الدولة وتتألق إلا بعهد فخامة الرئيس عيدروس الزُبيدي ورؤيته الحكيمة وقيادته الحازمة.


وهذا ما يطمح به المجلس الانتقالي الجنوبي منذ تشكيله بأن يعيد دولتنا الجنوبية إلى مكانتها الطبيعية في الساحة العربية والعالمية،لتكون مصدر فخر لشعبنا الجنوبي وسبباً للإلهام والتقدم لنا وللأجيال الجنوبية القادمة.


ليست هناك تعليقات