Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

خيرات الإمارات للجنوب.. نهر جارٍ وسخاء لا يتوقف

  الغد الجنوبي منذ اليوم لدخول دولة الإمارات العربية الشقيقة عاصفة الحزم كانت الداعم الأول والرئيس لشعب الجنوب وقواته المسلحة ومازالت مستمرة...

 

الغد الجنوبي



منذ اليوم لدخول دولة الإمارات العربية الشقيقة عاصفة الحزم كانت الداعم الأول والرئيس لشعب الجنوب وقواته المسلحة ومازالت مستمرة على كافة الأصعدة لاسيما اللوجستية.


وقدمت دولة الإمارات في الأسبوع الماضي لأمن العاصمة عدن أكثر من 50 مركبة بالإضافة إلى تنظيم برنامج تدريبي لأفراد امن عدن ذلك لاستتباب الأمن وتوفير سبل الاستقرار . 


وكان للإمارات دور محوري في تحقيق سبل الاستقرار اذ عملت على الجانب الخدمي الذي عملت على إنشاء محطة كهربائية بالطاقة الشمسية في العاصمة عدن بسعة 120ميجاوات إضافة إلى مشاريع خدمية أخرى بمحافظة أبين أبرزها مشروع حسان الاستراتيجي. 


وشيد الأشقاء خلال الأسبوع الجاري في الضالع مدرستين حديثتين بمرافق تعليمية متكاملة مزودتين بأحدث الأجهزة في الوقت الذي دشن فيه الهلال الأحمر الإماراتي حملة توزيع الحقائب المدرسية لأكثر من 4400 طالب من طلاب المرحلة الأساسية بمحافظة شبوة. 


ولم يتوقف الدعم الإماراتي للجنوب عند الجانب الأمني والتعليمي والخدمي بل امتد الى الجانب الثقافي حيث نظمت مؤسسة خليفة بمحافظة سقطرى مهرجان ثقافي بنسخته السابعة الذي شهد العديد من الفعاليات الثقافية سلطت الضوء على الموروث الشعبي والفنون السقطرية وتنظيم عدد من الفعاليات الرياضية.


ويجدد الأشقاء في دولة الإمارات الشقيقة عمق العلاقات مع شعب الجنوب ويثبت مدى جديتهم في الوقوف الأخوي الصادق مع الجنوب الأمر الذي يمهد لمرحلة قادمة علاقة ثنائية عنوانها الوفاء للإمارات.


تقرير/ عدن المستقلة.



ليست هناك تعليقات