Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

شهدت مدينة تعز الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان - حزب الإصلاح - خلال اليومين الماضيين، وصول وفد دولي، لمتابعة التحقيق في قضية

الغد الجنوبي  شهدت مدينة تعز الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان - حزب الإصلاح - خلال اليومين الماضيين، وصول وفد دولي، لمتابعة التحقيق في قضية مقتل...


الغد الجنوبي 



شهدت مدينة تعز الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان - حزب الإصلاح - خلال اليومين الماضيين، وصول وفد دولي، لمتابعة التحقيق في قضية مقتل رئيس برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي في مدينة التربة.


وقالت مصادر مطلعة، أن الوفد قدم إلى مدينة تعز بعد أن اكتشف تلاعب حزب الإصلاح في قضية مقتل الأردني مؤيد حميدي، وعدم تقديم أي متهم للمحاكمة رغم مرور اكثر من شهر على الجريمة وإعلان شرطة تعز الخاضعة لسيطرة الإخوان القبض على المنفذين المباشرين للجريمة.


والتقى نائب الممثل المقيم للشئون الإنسانية في اليمن، دييغو زوريلا وعدد من مسؤولي المنظمات الدولية، في مدينة تعز، عدداً من ممثلي السلطة المحلية، ووكلاء المحافظة.


وفي سياق متصل، شهدت مدينة التربة خلال الساعات الماضية، تنظيم وقفة إحتجاجية أولى لكشف الحقيقة في مقتل المسؤول الأممي، وكشف الغموض المخيف الذي ينتاب مسار قضية "مؤيد حميدي ".


و طالَب المتظاهرون من النيابة العامة سرعة تولي سلطتيّ (التحقيق والإتهام) في قضية اغتيال مؤيد حميدي، ومباشرة الدعوى الجزائية أمام المحكمة المختصة بإنزال العقاب الذي يستحقه القاتل، وإلزام الشرطة بالكف عن الاعتقالات خارج القانون، والإفراج عن المعتقلين الذين لم يُثبت تورطهم في الجريمة، ولم يكونوا مطلوبين على ذمة قضايا جنائية أخرى، وسرعة إحالة من يُشتبه في تورطهم إلى النيابة العامة، وفقًا لقانون الإجراءات الجزائية وقانون العقوبات.



ليست هناك تعليقات