Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

سياسيون: النخبة الحضرمية تتصدى للتحديات بإرادة من حديد نشطاء جنوبيون يطلقون هاشتاغ #بالنخبة_نحمي_حضرموت

  حضرموت ، الغد الجنوبي   أطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون هاشتاغ #بالنخبه_نحمي_حضرموت على منصة "أكس" (تويتر)، أكدوا على أهمية الرعاي...

 


حضرموت ، الغد الجنوبي  




أطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون هاشتاغ #بالنخبه_نحمي_حضرموت على منصة "أكس" (تويتر)، أكدوا على أهمية الرعاية والاهتمام التي يوليها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لقوات النخبة الحضرمية الجنوبية، وحذروا من السموم التي تبثها وسائل الإعلام الإخوانية بهدف إشاعة الاضطرابات وتقويض الثقة بين أفراد النخبة الحضرمية الجنوبية. وأشاروا إلى المخططات العدائية الإخوانية التي تسعى إلى تفكيك قوات النخبة الحضرمية الجنوبية وتدميرها.


وقالوا : أن أمن واستقرار حضرموت يأتي بتضحيات ابطال القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بقوات النخبة الحضرمية الجنوبية التي تعتبر الحصن المتين لحضرموت وابنائها



وأضافوا : تعتبر قوات النخبة الحضرمية الجنوبية هي القوة الوحيدة بحضرموت التي اثبتت جدارتها، وقوتها.


يرون أن تضحيات أبطال القوات المسلحة الجنوبية وقوات النخبة الحضرمية الجنوبية هي التي تعزز الأمن والاستقرار في المدينة. 


ويعتبرون قوات النخبة الحضرمية الجنوبية القوة الوحيدة التي أثبتت كفاءتها وقوتها في الحفاظ على حضرموت وأهلها. 


وأكدوا النشطاء والسياسيون الجنوبيون أن حضرموت تعتبر مدينة قوية وآمنة بفضل رجالها وجهود أبطال قوات النخبة الحضرمية الجنوبية، الذين يشكلون الجدار الأمني للمدينة ذات الثروات الغنية. 


وكما أشادوا بالدور الكبير الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم قوات النخبة الحضرمية الجنوبية في جميع الجوانب.


وحذروا الناشطون والسياسيون الجنوبيون من مخططات الإخوان والقوى اليمنية في صنعاء لتفكيك قوات النخبة الحضرمية الجنوبية وتدميرها

ودعوا إلى التصدي لهذه الحملة العدائية وحماية حضرموت. 


أشاروا إلى أن الادعاءات التي تروجها وسائل الإعلام الإخوانية هدفها زعزعة الأمن والاستقرار في حضرموت،


وأكدوا رفضهم لهذه الادعاءات الكاذبة. وحذروا من سموم وسائل الإعلام الإخوانية التي تهدف إلى تفريق قوات النخبة الحضرمية الجنوبية وزعزعة الثقة بينها. 


وطالبوا قوات النخبة بسرعة استعادة سيادتها على أراضي وادي وصحراء حضرموت المحتلة من قبل ميليشيا المنطقة العسكرية الأولى. 


وأكدوا أن هناك مخططات بائسة لتفكيك وتدمير النخبة الحضرمية الجنوبية من قبل جماعة الإخوان وقوى صنعاء لتحقيق أجندتهم الخبيثة ضد قضية الجنوب العادلة.

ليست هناك تعليقات