Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

نائب مدير امن محافظة ابين يفتتح مكاتب الشرطة النسائية والاحداث في ادارة امن المحافظة :

الغد الجنوبي  برعاية وزارة الداخلية والادارة العامة لحماية الاسرة ومدير عام امن محافظة ابين افتتح نائب مدير امن محافظة أبين العقيد/ ناصر مهد...


الغد الجنوبي 



برعاية وزارة الداخلية والادارة العامة لحماية الاسرة ومدير عام امن محافظة ابين افتتح نائب مدير امن محافظة أبين العقيد/ ناصر مهدي الفضلي” صباح اليوم الاحد ١٧-٩-٢٠٢٣م المكاتب الجديدة لإدارة حماية الأسرة (الشرطة النسائية والاحداث) في أمن م/ أبين ، بدعم من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وبتمويل من حكومة مملكة هولندا.


ويحتوي المبنى على قسم حماية الأسرة ويشمل حماية المرأة والطفل وقسم الشرطة النسائية والعلاقات العامة والسكرتارية والارشيف.


وفي الافتتاح أشار نائب مدير امن ابين ، إلى ان افتتاح المبنى يسهم في تقديم الحماية والعون للنساء ومعالجة كافة القضايا التي من شأنها تعزيز قدرات العمل الأمني بالمحافظة..مؤكداً ان قيادة امن ابين تولي اهتمام بالشرطة النسائية بمختلف الجوانب والعمل على إشراكها وتوسيع مهامها لتشمل مختلف الاقسام والوحدات الأمنية.


و اوضحت مدير عام إدارة حماية الاسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية العميد/ علياء صالح ، ان المبنى ثمرة التعاون بين الإدارة العامة بوزارة الداخلية ومنظمة الإصلاح الجنائي لتلبية الاحتياجات الخاصة بالنساء وتقديم سبل الرعاية القانونية والحقوقية المرتبطة بالتشريعات المحلية والدولية المنظمة لها.


وشكرت منسقة المنظمة الدولية للاصلاح الجنائي الاخت نجوين نادر شمشير التعاون الذي تم لانجاز هذا المشروع من قبل قيادة أمن ابين وقيادة الوزارة وسيتبعه بعض المشاريع الاخرى التي تأتي ضمن مشروع تعزيز دور الشرطة النسائية في الوصول للعدالة والسلام الذي تنفذه المنظمة بالتعاون مع الوزارة وبدعم من حكومة مملكة هولندا.


حضر حفل الافتتاح كل من العقيد /احمد الضبي مدير مكتب مدير امن محافظة ابين والرائد /عبدالله ناصر الماس مدير عمليات امن محافظة ابين و الرائد/ ناصر محضار مدير شؤون الافراد في ادارة امن محافظة ابين والعقيد/ عبدالله علي شكيوه نائب مدير البحث الجنائي في محافظة ابين والعقيد/ نور محسن عوض قائدة الشرطة النسائية في أمن محافظة ابين و النقيب/ علاء فروة نائب مدير مكافحة المخدرات في ادارة أمن المحافظة و المهندس/ مبارك نعمان سنان.

ليست هناك تعليقات