Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

معركة طوفان الأقصى عِضَه وعِبَره لكل غازي ولكل متطلعاً للحريه والاستقلال !

الغد الجنوبي      *#أديب_الثمادي* ان اليقين بالهدف والعزيمة القويه والتسلح بالاراده لكل الشعوب المحتله على تحقيق اهدافها الوطنيه ،وغاياتها ا...


الغد الجنوبي 

    *#أديب_الثمادي*




ان اليقين بالهدف والعزيمة القويه والتسلح بالاراده لكل الشعوب المحتله على تحقيق اهدافها الوطنيه ،وغاياتها التحرريه ،وعدم اكتراثها او اليأس للواقع الذي فرضوه الغزاه ! كل هذه العوامل ان توفرت بكل الاحرار التواقين للحريه والاستقلال لأوطانهم سوف يحققون المعجزات والمستحيلات لا سيما الامجاد والانتصارات ، ومعركة طوفان الأقصى من أبرز الامثله  الذي يحق لكل متطلعاً للحريه والاستقلال اليوم  ان يفتخر ويحتفل بتلك الانتصارات الذي حققوها اخواننا المجاهدين الفلسطيينين على الصهاينه المعتدين  ،وان العالم سوف ينتظر امجاد تتحق على ايدي الشعوب المحتله الذي ذادت ومازالت تذود عن ترابها الوطني ! 


ان الشعوب المتسلحه بالايمان والعقيدة والاراده الصلبه  لتحقيق الحريه والكرامه سوف تنتصر على الغزاه وعلى كل دول الاستكبار الذي سوف تتلقى الضربات المتتاليه حتى تؤمن بحقوق الاخرين، وان تاريخ الشعوب وهوياتهم وامجادهم وتراب اوطانهم يستحيل لايه قوه بالعالم انكارها اوطمسها او البقاء الابدي بأرضاً غير ارضها ،ووطن غير وطنك مهما كانت حجم قوتك وقوة الدول الداعمه لك فأرادة الحق هي المنتصره بوحدة ابناء الشعوب المحتله ولو تحالف عليهم العالم اجمع يقول الله لأنصرنكم ولو بعد حين مخاطباً اصحاب الحق المظلومين المضطهدين من الغزاه الظالمين !!



 هنالك عبره وعضه ينبغي للغزاه ايه كانت دياناتهم ان يدروكوا هذه الحقائق قبل أعلان طوفانات مماثله في دول اخرى تعاني نفس الاحتلال حتى وان كان متلبس بالقوميه العربيه الزائفه والوحله الذي بأسمها تستباح الارض وتنهب الثروات ويغتال الرجال تحت اسمها ترتكب ابشع الجرائم من قبل احتلال عربي مسلم بحق  شعباً عربي مسلم  مثل ما هو حاصل منذ اكثر من عقدين من الزمن بالجنوب العربي.



ان التراب الوطني هو الهويه الحقيقه لكل طرف من اطراف الصراع في المعارك الوجوديه التي يقدس فيها الاحرار ترابهم الوطني ،ان دماء الشهداء هي من ترسم حدود الوطن ، والشهادة في سبيل الدين والوطن ليست مصيراً سيئ بل هي خلود في موت رائع !!! *فهل من معتبر ايها الغزاه !؟*


*#معركه طوفان الأقصى* 

*#سهام_الجنوب_تدحر_الارهاب*

ليست هناك تعليقات