Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بحفل كرنفالي مهيب....مدرسة الشهيد الحلبدي تكرم طلابها الأوائل

 بحفل كرنفالي مهيب....مدرسة الشهيد الحلبدي تكرم طلابها الأوائل الغد الجنوبي/ محمد عادل الشرافي  الاحد 5 نوفمبر 2023 كرمت صباح هذا اليوم الأح...

 بحفل كرنفالي مهيب....مدرسة الشهيد الحلبدي تكرم طلابها الأوائل


الغد الجنوبي/ محمد عادل الشرافي 

الاحد 5 نوفمبر 2023



كرمت صباح هذا اليوم الأحد مدرسة الشهيد صالح سعيد الحلبدي مركز حورة المعفاري طلابها الأوائل وذلك بحضور مدير مكتب التربية والتعليم مديرية الأزارق الدكتور علي محمد عبدالله ومدير مدير مصلحة  الأحوال المدنية والسجل المدني بمديرية الازارق الاستاذ احمد علي منصر والاستاذ محمد العلاج رئيس نقابة المعلمين بالمديرية والعقيد عبدالله علي عبيد رئيس مجلس الاباء والشيخ محمد عبدالله احمد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية وأولياء الأمور.




حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة باسم المدرسة ألقاها مدير مدرسة الشهيد الحلبدي الاستاذ علي سعيد رحب بها بجميع الحاضرين هنأ خلالها كل الطلاب الأوائل محثياً إياهم على الاستمرار في النجاح والتفوق داعياً جميع ابنائه الطلاب بمزيدا من المثابرة للحصول على الدرجات العليا في التحصيلات العلمية.


من جانبه ألقى الدكتور علي محمد عبدالله مدير مكتب التربية مديرية الأزارق كلمة قال فيها:" أهني وأبارك لجميع أبنائي الطلاب والطالبات الأوائل، كما أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل طاقم هيئة التدريس في المدرسة وإلى مجلس الاباء الذين يبذلون جهود جبارة في انجاح العملية التعليمية، كما اشكر كل من دعم ووقف بجانب اللجنة التنظيمية لهذا الحفل.


وأضاف الدكتور علي محمد في كلمته:" أدعو جميع الطلاب إلى المثابرة فالفرصة أمام الجميع ويجب على عليكم استغلالها بالعلم والمعرفة، فمدرسة الشهيد الحلبدي أنموذج في التفوق والنجاح".


وأختتم الدكتور علي كلمته بأنهم في مكتب التربية بالمديرية  يسعون جاهدين إلى النهوض بالعملية التعليمية، مثمناً كل الجهود الجبارة التي يبذلها جميع معلمي المديرية الذين يقفون وبكل صمود أمام الظروف الصعبة التي تعبث بحقوق المعلم.


كما ألقيت كلمة بأسم أولياء أمور الطلاب ألقاها العقيد عبدالله علي عبيد رئيس مجلس الاباء في المدرسة تحدث فيها عن  أهمية دعم المدرسة والتعليم بشكل عام، وكذلك عن اقامة مثل هكذا احتفالات تحفز الطلاب وتزيد من تنافسهم، والذي يؤدي إلى مزيد من النجاح والمثابرة في أوساط الطلاب، وبالذات في ظل هذه الأوضاع، داعيا الجميع إلى الوقوف بجانب المدرسة معلمين وطلاب.


كما ألقى الشيخ محمد عبدالله احمد كلمة شكر فيها كل المعلمين المخلصين في مهامهم التعليمية ومباركاً لجميع الطلاب والطلاب بمناسبة التفوق والنجاح متمنياً للجميع مستقبلا مشرقاً.



في نهاية الحفل تم تكريم جميع الطلاب الأوائل بشهائد تقديرية وجوائز رمزية، وذلك بحضور أمور الطلاب الأوائل الذين بدورهم قاموا بتكريم أبنائهم وسط أجواء احتفالية جميلة.


ليست هناك تعليقات