Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عدم تحسن الوضع المعيشي في الجنوب: الحاجة إلى إزاحة الفاسد معين عبدالملك ومحاسبته

  الغد الجنوبي / خاص  في ظل الأزمات المستمرة والمعاناة المعيشية التي يعاني منها سكان محافظات الجنوب، يتساءل الكثيرون عن أسباب استمرار تدهور ...

 


الغد الجنوبي / خاص 




في ظل الأزمات المستمرة والمعاناة المعيشية التي يعاني منها سكان محافظات الجنوب، يتساءل الكثيرون عن أسباب استمرار تدهور الوضع المعيشي في تلك المناطق. ومن بين الأسماء التي تتصدر النقاشات والاتهامات هو الفاسد معين عبدالملك، الذي يعتقد أنه وراء جميع هذه الأزمات المفتعلة والمعاناة الحالية.


معين عبدالملك، الذي يشغل منصباً وزير حكومة المناصفة، في البلاد، يعتبر شخصية مثيرة للجدل ومتورطة في العديد من الفضائح الفساد، يعتقد الكثيرون أنه يستغل منصبه لتحقيق مكاسب شخصية على حساب الشعب، ويتهم بتضخيم الأزمات وتفاقم المعاناة المعيشية لأغراض سياسية وشخصية.


أحد الأمثلة الواضحة على ذلك هو أزمة الكهرباء التي تعصف بالجنوب. يعاني السكان من انقطاعات مستمرة في التيار الكهربائي، مما يؤثر سلباً على حياتهم اليومية والأعمال التجارية والخدمات العامة. يشتبه الكثيرون أن معين عبدالملك يقف وراء هذه الأزمة، حيث يتلاعب بإمدادات الوقود ويعمد إلى تجاهل الصيانة اللازمة للمحطات الكهربائية.


بالإضافة إلى ذلك، تشهد المحافظات الجنوبية نقصاً حاداً في الخدمات الأساسية مثل الماء والصرف الصحي والصحة والتعليم. يربط الكثيرون هذا النقص المستمر بالفساد الذي ينتشر في أروقة الحكومة.

ليست هناك تعليقات