Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لقاء مشترك يجمع كلاً من المجلس الأنتقالي و السلطة المحلية بالأزارق لمناقشة الأوضاع التربوية بالمديرية

  الغد الجنوبي   *الازارق / اديب الثمادي*  عقد صباح اليوم الاثنين بمقر المجلس الانتقالي بعاصمة مديرية الأزارق  اجتماع ً مشترك لكلاً من قيادة...

 

الغد الجنوبي 

 *الازارق / اديب الثمادي* 



عقد صباح اليوم الاثنين بمقر المجلس الانتقالي بعاصمة مديرية الأزارق  اجتماع ً مشترك لكلاً من قيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي برئاسة العقيد عبدالله حسين رئيس الهيئة التنفيذيه والأخ المحامي علي هادي الحسني مدير عام المديرية، والخاص بمناقشة القضايا والهموم  والصعوبات التي تعترض سير العملية التربوية والتعليمية بالمديرية.


وفي الأجتماع الذي حضره الأستاذ علي الشرافي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، تحدث الأخ رئيس المجلس الانتقالي،شاكرآ قيادة السلطة المحلية ممثلةً بالأخ المدير العام والأخ مدير إدارة التربية،على حرصهم الشديد في الحضور ومناقشة اوجه المهام والصعوبات التي ينبغي العمل بها في هذا القطاع الهام.

حيث وقف الأجتماع امام عدد من القضايا المتعلقة بسير عمل تنفيذ العملية التربوية والتعليمية،وضرورة تذليل الصعاب وحل الأشكاليات  ، بما يضمن سير العملية التعليمية في جميع مدارس المديرية بكل تفاني ومسئولية وإخلاص. 


واستمع  رئيس المجلس والمدير العام الى شرح مفصل من قبل الأح مدير التربية  عن المصاعب التي تواجهها إدارة التربية ممثلةً  بضعف الحالة المعيشية للمغلمين بسبب تدني الأجور، اضافةً الى نقص الكادر الوظيفي، ناهيك عن المشاكل العرضية  التي تحدث هنا وهناك بفعل عدم الفهم الكافي للمهام المناطة بها  الرسالة التربوية والتعليمية. 

هذا وقد خرج الأجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة الى نجاح سير العملية  التعليمية بالمديرية. 

الجدير بالذكر بأن الأجتماع الدوري الأخير لشهر نوفمبر  للهيئة التنفيذية للمجلس الأنتقالي قد اقر ضرورة الجلوس مع قيادة السلطة المحلية وإدارة التربية حول جمله من القضايا التربوية المرفوعة لها وجمله من القضايا حول سير مهام المنظمات المانحه وكيفية توزيعها العادل بما يلبي احتياجات ابناء المديريه ككل

ليست هناك تعليقات