Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

*تنفيذية أنتقالي الازارق تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر وتناقش تقارير الرُبع النهائي .*

    الغدالجنوبي  عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الازارق محافظة الضالع صباح اليوم السبت الموافق 18نوفمبر اجتماعها ا...

 

 

الغدالجنوبي 



عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الازارق محافظة الضالع صباح اليوم السبت الموافق 18نوفمبر اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر ،برئاسة العقيد عبدالله حسين رئيس الهيئة التنفيذيه للقياده المحليه للمجلس الانتقالي بالمديريه .


وفي مستهل الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس الانتقالي بعاصمة المديريه ، استعرض العقيد عبدالله حسين في كلمته آخر مستجدات الاوضاع التي تشهدها الساحه الجنوبيه واهميه التكاتف ومواجهة الحملات التي تشنها مكينه العدو لهدف افشال كل النجاحات التي حققها المجلس بقيادة الرئيس الزُّبيدي، مؤكدا على ضرورة التلاحم والاصطفاف الشعبي خلف القياده السياسيه لتجاوز هذه المرحله المفصلية التي يمر بها الجنوب وتجاوز الحروب الاقتصاديه التي تفنن العدو في صناعتها على شعبنا .



وناقشت الهيئة عدد من القضايا الخدميه وأهمية تظافر الجهود وتوحيدها من خلال التنسيق المشترك بين المجلس الانتقالي والسلطه المحليه بالمديريه محذرين التجاوزات الانفراديه التي تتخذها السلطه المحليه بالمديريه معتبرين هذا التجاوز عمل مرفوض ودعت الهيئه مدير عام المديريه للحضور الى مكتب مقر المجلس الانتقالي يوم الاثنين القادم للنقاش حول عدد من القضايا التي تعزز من وحدة الصف وخدمة ابناء المديريه بجل المجالات التنمويه والاغاثيه والوطنيه .


ناقش في الاجتماع اعداد الخطط للعام 2024م والتحضير لفعاليه ال 30 من نوفمبر الاغر والاستعداد لهذه الفعاليه الوطنيه ومشاركة ابناء شعبنا بالاحتفى بذكرها المجيد والاحتفال بذكرى الاستقلال الاول تمهيدا للاحتفال بالاستقلال الثاني عما قريب بأذن الله .


وفي ختام الاجتمام ناقش الاجتماع عدد من القضايا التنظيمية المدرجه في جدول الاجتماع وتم وضع الحلول للخروج بالقرارات والتوصيات المناسبه لها.

ليست هناك تعليقات