Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

"تهانينا لأولاد الشيخ عباس صنيج الشاعري: تخرجهم من الجامعة البريطانية الماليزية يعكس ريادتهم وتفوقهم في المجال الأكاديمي

 "تهانينا لأولاد الشيخ عباس صنيج الشاعري: تخرجهم من الجامعة البريطانية الماليزية يعكس ريادتهم وتفوقهم في المجال الأكاديمي" الغد ال...

 "تهانينا لأولاد الشيخ عباس صنيج الشاعري: تخرجهم من الجامعة البريطانية الماليزية يعكس ريادتهم وتفوقهم في المجال الأكاديمي"


الغد الجنوبي. 






تتقدم أسرة موقع الغد الجنوبي بأحر التهاني والتبريكات لأولاد الشيخ عباس صنيج الشاعري، المهندس/ البيض عباس صنيج الشاعري والمهندس/ الجفري عباس صنيج الشاعري، بمناسبة تخرجهم من الجامعة البريطانية الماليزية وحصولهم على مرتبة الشرف.


إن حصولكم على هذا التكريم يعكس الجهود الجبارة والتفاني الذي قدمتموه خلال سنوات دراستكم. إنه إنجاز عظيم يستحق الفخر والاحتفال. تمثلوا قدوة للأجيال القادمة ومصدر إلهام للمجتمع.


نحن واثقون أن هذا التخرج لن يكون إلا بداية لمشواركم المهني المشرق والمليء بالنجاحات. نتمنى لكما مستقبلًا مشرقًا مليئًا بالتحقيقات العظيمة والفرص الرائعة. قد يكون الطريق أحيانًا تحديًا، ولكن إيماننا بكم وقدراتكم يجعلنا واثقين أنكم ستتجاوزون كل الصعاب.


نحن فخورون بكم وبما حققتموه، ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في كل ما تسعون إليه في حياتكم الشخصية والمهنية. فألف مبروك لكما وللشيخ / عباس صنيج الشاعري، وندعو الله أن يمنحكما المزيد من النجاح والسعادة في المستقبل القريب والبعيد.


ادارة موقع الغد الجنوبي عنهم: 

ابو نايف : همدان الشعيبي

ليست هناك تعليقات