Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

ديربي كاتلوني مرتقب بين برشلونة و جيرونا لمطاردة ريال مدريد على صدارة الدوري الاسباني

   الغد الجنوبي   يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره جيرونا على ستاد مونتجويك الأوليمبي، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من عمر منافسات الدو...

  



الغد الجنوبي 



 يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره جيرونا على ستاد مونتجويك الأوليمبي، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من عمر منافسات الدوري الإسباني "الليجا".


ويُعتبر اللقاء قمة حقيقية، لكونه يجمع بين فريقين يتصارعان على الصدارة، لكون فيرونا يمتلك 38 نقطة محتلا المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر، ولذلك لن يتنازل الفريق الشجاع، بقيادة مديره الفني ميشيل سانشيز، بسهولة عن تحقيق الفوز على منافسه الكتالوني صاحب الـ34 نقطة، خاصة بعد تعادل ريال مدريد الأخير مع ريال بيتيس.


ومن المنتظر أن يتسلح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لـ برشلونة، في مواجهة جيرونا، بالعناصر التي تمثل القوام الأساسي والقوة الضاربة للفريق الكتالوني، مثل: إينياكي بينيا في حراسة المرمى، وكوندي، وإينيجو مارتينيز ورونالد أراوخو وجواو كانسيلو رباعي خط الدفاع، وإلكاي جوندوجان، بيدري، فرينكي دي يونج في متوسط الميدان الدفاعي، مع الأسلحة التهديفية الخطيرة الممثلة في: جواو فيلكس وماكينة الأهداف البولندية روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينها.


موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة ضد جيرونا في الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإسباني، اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 على ملعب مونتجويك الأولمبي.


تبدأ أحداث مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

تنقل شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية مباريات بطولة الدوري الإسباني، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


تذاع مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني عبر قناة bein sports premium 2.

 



ليست هناك تعليقات