Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قائد اللواء الثالث صاعقة يعزي في وفاة المناضل والقائد العسكري علي مقبل محمد

 قائد اللواء الثالث صاعقة يعزي في وفاة المناضل والقائد العسكري علي مقبل محمد الغد الجنوبي | المركز الإعلامي للواء الثالث صاعقة بعث قائد اللو...

 قائد اللواء الثالث صاعقة يعزي في وفاة المناضل والقائد العسكري علي مقبل محمد


الغد الجنوبي | المركز الإعلامي للواء الثالث صاعقة




بعث قائد اللواء الثالث صاعقة اللواء الركن محمد قاسم الزبيدي برقية عزاء ومواساة في وفاة القائد العسكري العميد علي مقبل محمد “السيلة” الذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين بعد حياة حافلة من الكفاح والنضال المتواصل.


وعبر الزبيدي عن عميق الحزن والأسى بهذا المصاب الجلل والفاجعة الأليمة الذي خسر فيها الوطن والقوات المسلحة الجنوبية واحداً من أبرز الكوادر والقيادات العسكرية الجنوبية الذين أبلوا بلاءً حسناً في سبيل الانتصار للوطن وقضيته العادلة بملحمة من النضال المتواصل على مختلف المراحل والظروف والأحداث منذ اندلاع الثورة الجنوبية الأولى التي انطلقت من قمم جبال ردفان الأبية في الرابع عشر من أكتوبر 1963، مسطراً مع رفاقه الأحرار من مناضلي الرعيل الأول، الملاحم والبطولات على مختلف المراحل والظروف والأحداث التي عصفت بالوطن.


وأضاف الزبيدي:"ونحن نتقدم بخالص العزاء لكم وذويكم من أسرة وآل الفقيد الراحل، فإننا نعزي أنفسنا ووطننا الجنوبي الحبيب وقواته المسلحة الجنوبية، معبرين في نفس الوقت رغم جسامة المصاب وضخامة الألم، عن بالغ الفخر والاعتزاز بمسيرة الشهيد العسكرية والنضالية الخالدة ومآثره البطولية العظيمة، مناضل ومقاتل شجاع قل نظيره في ميادين الشرف والبطولة والذود عن الأرض والعرض والدين والسيادة الجنوبية".


وختم الزبيدي برقيته بالدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة، ولذويه بالصبر والسلوان، قائلاً:"سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد الراحل بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمنا وإياكم جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".


الأسيف: 

قائد اللواء الثالث صاعقة

اللواء الركن | محمد قاسم الزُبيدي

ليست هناك تعليقات