Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الهلال الإماراتي يدشن مشروع حفر بئر ارتوازية لمنطقة الرقيبة بحضرموت

الهلال الإماراتي يدشن مشروع حفر بئر ارتوازية لمنطقة الرقيبة بحضرموت الغد الجنوبي / حضرموت  دشن المدير العام لمديرية وادي العين وحوره سالم با...

الهلال الإماراتي يدشن مشروع حفر بئر ارتوازية لمنطقة الرقيبة بحضرموت


الغد الجنوبي / حضرموت 



دشن المدير العام لمديرية وادي العين وحوره سالم باوزير، ومعه مدير مشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت المهندس حامد قوايا، مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الرقيبة، بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي.


وأشاد المدير العام لمديرية وادي العين وحورة بتدخلات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المديرية، وخصوصًا هذا التدخل في قطاع المياه، الذي سيوفر المياه بسهولة ويسر لسكان منطقة الرقيبة والمناطق المجاورة لها.. معبرًا عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا على مثل هذه التدخلات في القطاعات التي تخدم الإنسان.


وأوضح المهندس قوايا من جانبه أن المشروع الذي يأتي ضمن مشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، يهدف لتأمين احتياج سكان منطقة الرقيبة والمناطق المجاورة لها من المياه الصالحة للشرب، كون أن هذه المناطق تعتمد على مياه الأمطار الموسمية، ويعاني السكان من جفاف في بعض الفترات.. مؤكدًا أن هذا المشروع سيحقق للمنطقة استقرار في المياه الصالحة للشرب.


وبيّن المهندس قوايا أن عمق البئر يبلغ 370 متر، واستغرقت فترة الحفر 3 أشهر، وتم تجربة البئر وبلغت عملية الضخ في الثانية الواحدة من 6 إلى 7 لتر.

ليست هناك تعليقات