Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قطر تتطلع لتحقيق الفوز الثالث ولبنان تبحث عن فرصة التأهل للدور القادم

 قطر تتطلع لتحقيق الفوز الثالث ولبنان تبحث عن فرصة التأهل للدور القادم    عدن، الغد الحنوبي . يتطلع منتخب قطر لتحقيق الفوز الثالث على التوال...

 قطر تتطلع لتحقيق الفوز الثالث ولبنان تبحث عن فرصة التأهل للدور القادم


 

 عدن، الغد الحنوبي .





يتطلع منتخب قطر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يلتقي مع الصين، اليوم الاثنين، على ستاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا. 


وتتصدر قطر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين للصين، ونقطة لكل من طاجيكستان ولبنان، حيث ضمن المنتخب القطري الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.


ورغم ضمان التأهل للدور الثاني، إلا أن المنتخب القطري يتطلع لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وإنهاء منافسات المجموعة بالعلامة الكاملة، وكذلك مواصلة تعزيز سلسلة أرقامه القياسية على صعيد الانتصارات.


في الجهة المقابلة يحتاج منتخب الصين لتحقيق الفوز من أجل الحصول على المركز الثاني وخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، بدون انتظار نتيجة المباراة الثانية في المجموعة.


وصمن نفس المجموعة، يخوض منتخب لبنان مواجهة مصيرية وحاسمة، عندما يتقابل مع طاجيكستان على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة. 


ويحتاج منتخب لبنان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز فرصته في التأهل، حيث يمكن في حالة فوزه أن يحصل على المركز الثاني بالمجموعة إذا أخفق المنتخب الصيني في تحقيق الفوز أمام قطر، أما في حالة فوز الصين على قطر فإن المنتخب اللبناني سينتظر إن حقق الفوز تحديد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث.


وينطبق ذات الأمر على منتخب طاجيكستان من ناحية فرصة المنافسة من أجل التأهل، وهو إنجاز يتطلع لتحقيقه خلال مشاركته الأولى بالبطولة.


وضمن نتائج المباريات التي لعبت بالأمس، حقق المنتخب السعودي فوزا ثمينا على نظيره القيرغيزستاني بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات. 


ويعود الفضل في تحقيق الفوز للمنتخب السعودي أمام قيرغيزستان إلى محمد كنو والبديل فيصل الغامدي بالدقيقتين 35 و84.


ليحصد المنتخب السعودي فوزه الثاني رافعا رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة السادسة وضمن تأهله بشكل رسمي لدور الستة عشر في كأس آسيا، في حين تجمد رصيد قيرغيزستان عند لا شيء من النقاط من خسارتين.


وفي المباراة الثانية تعادل منتخبا عمان وتايلاند، دون أهداف، وبات رصيد عمان، نقطة واحدة في المركز الثالث بالمجموعة السادسة، بعدما خسر الجولة الأولى أمام السعودية بهدف نظيف.


فيما ارتفع رصيد تايلاند إلى 4 نقاط، بعدما فاز في الجولة الأولى على قرغيزستان بهدفين دون رد.


ليست هناك تعليقات