Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عاجل سيول بشرية حضرمية تتدفق إلى المكلا لمليونية دعم النخبة الحضرمية

حضرموت، الغد الجنوبي  تشهد مدينة المكلا في هذه اللحظات حضوراً غير مسبوق ، الالاف من أبناء حضرموت، حيث يتوافدون من كافة الاتجاهات ومداخل المد...



حضرموت، الغد الجنوبي 




تشهد مدينة المكلا في هذه اللحظات حضوراً غير مسبوق ، الالاف من أبناء حضرموت، حيث يتوافدون من كافة الاتجاهات ومداخل المدينة للمشاركة في مليونية دعم النخبة الحضرمية، يهدف المشاركون في مليونية النخبة لكل حضرموت، التي دعت لها القيادة المحلية في محافظة حضرموت، والتي ستُقام عصر اليوم في حاضرة حضرموت (مدينة المكلا)، والتي تأتي للتأكيد على الدور المحوري الكبير لقوات النخبة الحضرمية الجنوبية، واسهاماتها الجبارة في دحر الجماعات الإرهابية من المكلا وباقي مدن ساحل حضرموت، وتجفيف منابع تلك الجماعات الإرهابية الغاشمة.


يسارع أبناء وادي وصحراء حضرموت إلى المكلا بأقصى سرعة للمشاركة في المليونية، حاملين اعلام دولة الجنوب وشعارات تؤيد النخبة الحضرمية الجنوبية، كُتب على اللافتات "النخبة الحضرمية خط احمر".


وتطالب المليونية برفع الظلم والفساد والغلاء وانهيار صرف العملة والوضع الأمني المأساوي في وادي وصحراء حضرموت التي حولته مليشيات الاخوان (العسكرية الأولى) الى وكر للجماعات الإرهابية، ويطالب المشاركون في المليونية الى تمكين قوات النخبة الحضرمية من إدارة شؤون الوادي والصحراء، يعكس حضور الملايين قوة وإصرار أبناء حضرموت على مواجهة التحديات والدفاع عن حقوقهم وكرامتهم.


وتهدف المليونية إلى لإرسال رسالة واضحة للمتآمرين وللعالم بأن النخبة الحضرمية خط أحمر وأن أبناء حضرموت لن يسمحوا بتهديد أمنهم واستقرارهم.

ليست هناك تعليقات