Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بتكلفة 129 الف دولار.. وصول محول خفض كهربائي لمديرية الصعيد بمحافظة شبوة

الغد الجنوبي  وصل إلى مديرية الصعيد بمحافظة شبوة محول خفض كهربائي بقوة ستة ميجا فولت أمبير وبتكلفة بلغت (129) ألف دولار بتمويل من المؤسسة ال...



الغد الجنوبي 



وصل إلى مديرية الصعيد بمحافظة شبوة محول خفض كهربائي بقوة ستة ميجا فولت أمبير وبتكلفة بلغت (129) ألف دولار بتمويل من المؤسسة العامة للكهرباء لمنطقة شبوة. 


وأكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ومدير عام مديرية الصعيد أهمية وحيوية هذا المحول الكهربائي الذي يهدف إلى خفض الجهد الكهربائي من 33 ك ف إلى 11 ك ف وبما يسهم في تحسين خدمة الطاقة الكهربائية للمواطنين وخفض أحمالها في المديرية خاصة خلال شهر رمضان المبارك وفصل الصيف القادمين. 


واشاد هشله وبن فريد بالجهود التي تقوم بها مؤسسة الكهرباء في هذا الجانب حاليا ، مؤكدان دعم ومساعدة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية لجهود مؤسسة الكهرباء في هذا الاتجاه. 


من جانبه أوضح مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء لمنطقة شبوة عوض الأحمدي ان توريد هذا المحول الكهربائي يأتي في إطار الجهود الذاتية التي تبذلها المؤسسة لتحسين وتطوير مستوى خدمات الطاقة التي تنتجها المؤسسة ، مؤكدا حرص قيادة المؤسسة على تنفيذ جملة من الأنشطة التي خطط لتنفيذها خلال هذه الفترة. 


وعبر الاحمدي عن تقديره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير على دعمها ومساعدتها المستمرة لمؤسسة الكهرباء وتقديم التسهيلات اللازمة لها. 


حضر هذه الفعالية مستشار المحافظة مهدي الشطح ونائب مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة عوض رويس والمدير الفني لمؤسسة الكهرباء بالمحافظة المهندس علي باحاج وعدد من كوادر مؤسسة الكهرباء والمختصين.



ليست هناك تعليقات