Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تدشين المسابقة الثقافية الوطنية للأندية في محافظة شبوة

  الغد الجنوبي  دشن مساء الأحد، المسابقة الثقافية الوطنية للأندية في محافظة شبوة، التي تقام بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وشارك فيها (15...

 


الغد الجنوبي 



دشن مساء الأحد، المسابقة الثقافية الوطنية للأندية في محافظة شبوة، التي تقام بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وشارك فيها (15) ناديا من أندية المحافظة.


وفي حفل التدشين، نقل وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق خلال فعاليات التدشين تحيات وتبريكات المحافظ بن الوزير لشباب المحافظة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مجددا التأكيد على استمرار دعم السلطة المحلية للشباب في مختلف الفعاليات والبرامج والأنشطة المختلفة.


وأشار وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق إلى أهمية عودة المسابقات الثقافية للأندية الرياضية والشبابية، بعد انقطاع لسنوات عدة، منوها بأهميتها في اكتشاف الشباب المتميزين الموهوبين، في سبيل إتاحة الفرصة للجهات المعنية لتطوير إمكاناتهم للانخراط في عملية الإنتاج الإبداعي والمعرفي ضمن استراتيجية أوسع لتنمية القدرات والمواهب الثقافية الذي يتولى مسئوليته قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة.


من جانبه أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن عوض سنان إلى الهدف من المسابقة هو اكتشاف القدرات الواعدة والكفاءات الصاعدة ضمن المنافسة الوطنية التي تطلقها وزارة الشباب الرياضة، موضحا بأن الأندية ستخوض المنافسات فيما بينها لتحديد بطل المحافظة، الذين سيخوض المسابقة الكبرى في شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الوزارة رصدت جوائز قيمة للفائزين في تلك المسابقة.


وعبر بن سنان عن تقديره لاهتمام ورعاية وزير الشباب والرياضة وللمحافظ بن الوزير لمختلف المسابقات والأنشطة الرياضة والتي كان لها الأثر في إتاحة الفرصة للشباب والرياضيين للإبداع والمنافسة في مختلف البرامج والأنشطة الشبابية والرياضية، متمنيا للفرق المشاركة التوفيق والنجاح في البطولة.


هذا وقد توج نادي الطليعة الرياضي الثقافي بمحافظة شبوة بالمركز الأول بامتياز ب (100) نقطة ونال درع البطولة والميداليات الذهبية وشهادة إثبات المركز، وسيمثل نادي الطليعة، المحافظة في التصفيات بين الأندية الأبطال من محافظات الجمهورية


شارك في الفعالية ، نائب رئيس جامعة شبوة لشئون الطلاب خالد بن سريع ومدير عام الاستثمار محمد عبد الله فريد، ورئيس اللجنة الثقافية لأندية شبوة سالم ظؤيفر صائل، وعميد كلية الإدارة والاقتصاد الدكتور أحمد صالح عبدالحق ومدير عام الواجبات حسين المحضار ومدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب عوض سالم بسارة وعضو اللجنة الثقافية بالمحافظة صالح سالم الباني وعدد من قيادات الأندية والمهتمين بالثقافة.



ليست هناك تعليقات