Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

شبوة.. القبض على شخص بحوزته كمية من مادة الشبو والحشيش في مدينة عتق

  الغد الجنوبي  تمكنت القوات المشتركة في مدينة عتق مركز محافظة شبوة، الاحد، من إلقاء القبض على شخص وبحوزته كمية من مادة الشبو والحشيش المخدر...

 


الغد الجنوبي 



تمكنت القوات المشتركة في مدينة عتق مركز محافظة شبوة، الاحد، من إلقاء القبض على شخص وبحوزته كمية من مادة الشبو والحشيش المخدر، وذلك عقب تحريات واسعة وترصد.


وأوضح مصدر أمني مسؤول بالقوات المشتركة، بأنهم تمكنوا من ضبط المدعو “ع، ص، ح، أ” وبحوزته “15” جرام من مادة الحشيش+ صاروخ حشيش مخدر+ نصف جرام من مادة الشبو المخدر+ ادوات التعاطي، على متن سيارة هيلكس غمارة، في شارع الحزم بمدينة عتق.


وأفاد المصدر بأن عملية الضبط جاءت أثر بلاغات سابقة وتحريات وترصد واسعة، تم ضبط المدعو، ليتبين وجود المواد المخدرة مخبأ بالمركبة وبداخلها كمية من مادة الشبو المخدر، والحشيش المخدر مع أدوات التعاطي، وذلك لغرض الإدمان والترويج، ليضبط على أثرها.


وأكد المصدر” بأنه عقب الضبط، تم تسليم المضبوط وما بحوزته إلى إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، لإستكمال الإجراءات القانونية بحقه لينال جزاءه الرادع.


وتبذل القوات المشتركة بمحافظة شبوة بدعم واهتمام محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير” وبإشراف ومتابعة مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد محمد النسي” وبقيادة العقيد علي مجور، جهوداً مضنية في مكافحة الجريمة بشتى أشكالها، وتمكنت مؤخراً من إلقاء القبض على العديد من المروجين والمتعاطين لمادتي الشبو والحشيش المخدرتين وشاربي الخمور، والعديد من الجرائم الأخرى.



ليست هناك تعليقات