Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في سابقة خطيرة .. عناصر حوثية و إخوانية يرفعون شعارات حوثية في شوارع الغيضة بمحافظة المهرة

  الغد الجنوبي  في سابقة خطيرة ،تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر فيها قيام عناصر مسلحة حوثية وهم يرددون هتافات وشعا...

 



الغد الجنوبي 



في سابقة خطيرة ،تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر فيها قيام عناصر مسلحة حوثية وهم يرددون هتافات وشعارات مليشيا الحوثي ( الصرخة الموت لأمريكا الموت لاسرائيل) .


وعبر أبناء محافظة المهرة عن رفضهم للتحركات التي تقوم بها عناصر حوثية والإخوان في المحافظة في ظل فراغ أمني ملحوظ، مؤكدين أن هذه التحركات والشعارات لا تعبر عن موقف أبناء المحافظة.


وتعمل العناصر الإخوانية والحوثية على تأجيج الأوضاع في محافظة المهرة بإسم مناصرة القضية الفلسطينية.


 


وأكد ناشطون من أبناء محافظة المهرة أن القيادي الاخواني المدعو الحريزي هو من يمول تلك التظاهرات المناهضة لمجلس القيادة الرئاسي وقوات التحالف ، بدعم من مليشيا الحوثي.


 


وحذر رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة المهرة الأستاذ عيسى بن نهل القميري اليوم من ما أسماه بالغزو الحوثي المجوسي وأفكاره المتطرفة في محافظة المهرة.


 


ونشر عيسى القميري في حائطه على الفيس بوك مقطع فيديو لفعالية في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة ويتواجد وسطها مسلحين يرفعون شعارات الموت لأمريكا الموت لإسرائيل في سابقة وصفها القميري الأولى من نوعها والخطيرة أيضاً حد وصفه.


 


وقال عيسى القميري إن محافظة المهرة ستتصدى لهذه الشعارات والعادات الدخيلة على المهرة وتقاليدها المسالمة والأصيلة وستنبذ الأفكار والمعتقدات المجوسية والحوثية والمؤامرات الإخوانية ضد المحافظة.


 


وحذر القميري كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار ونشر الشعارات والفوضى في محافظة المهرة تحت اي ذريعة كانت، وأن هذه الحادثة لن تمر مرور الكرام، محملاً السلطة المحلية بالمحافظة المسؤلية الكاملة عن تبعات هذه الحادثة لعدم قيامها بدورها في منع المسيرة والفعاليات التي تكون ظاهرها لأجل غزة وفلسطين وباطنها لتمرير مشاريع وأجندات مجوسية وحوثية.. داعياً المكونات السياسية توضيح مواقفها أتجاه هذه الظاهرة الدخيلة .




ليست هناك تعليقات