Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الإمارات والجنوب: قصةُ وفاءٍ وإخلاصٍ لا تُنسى

  الغد الجنوبي  منذ اندلاع الصراع في اليمن، وقفت الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الجنوب في مسيرته نحو استعادة الأمن والاستقرا، وبرز دورها ...

 


الغد الجنوبي 






منذ اندلاع الصراع في اليمن، وقفت الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الجنوب في مسيرته نحو استعادة الأمن والاستقرا، وبرز دورها كحليف صادق ومساند للجنوبيين في مختلف المجالات، من خلال دعمها العسكري والإنساني والسياسي.



دور كبير في تحرير عدن ومواجهة الإرهاب:


لعبت الإمارات دوراً محورياً في تحرير العاصمة عدن من سيطرة الحوثيين، وقدمت دعماً عسكرياً كبيراً لقوات الشرعية والمقاومة الجنوبية. كما ساهمت بشكل فعال في مكافحة الإرهاب، من خلال دعمها للقوات المسلحة الجنوبية في محاربة الجماعات المتطرفة مثل تنظيم القاعدة وداعش.



اهتمام كبير بمصلحة الجنوب:


رغم حملات التشوية التي طالتها، أثبتت الإمارات على مدار السنوات الماضية اهتمامها الكبير بمصلحة الجنوبيين. ودعمت مشاريع التنمية والبنية التحتية في مختلف أنحاء الجنوب، وساهمت في إعادة إعمار المناطق التي تضررت من الحرب.



دماء طاهرة لن تُنسى:


لن ينسى الجنوبيون دماء أبناء الإمارات التي سالت على أرضهم، وتضحياتهم الجسيمة في سبيل طرد الغزاة ودحر الإرهاب. وستبقى هذه التضحيات رمزاً للوفاء والإخلاص للجنوب وشعبه.



تُعتبر الإمارات شريكاً استراتيجياً للجنوب، ولها دورٌ هامٌ في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة وتؤكد الوقائع على دعمها المتواصل للجنوبيين في مختلف المجالات، إيماناً منها بأهمية وحدة اليمن واستقراره.




ليست هناك تعليقات