Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

البحسني يرأس اجتماعًا للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت

الغد الجنوبي  رأس نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بالمكلا، اجتماعًا للهيئة التن...



الغد الجنوبي 



رأس نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بالمكلا، اجتماعًا للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.


وهنّأ النائب البحسني، خلال الاجتماع الذي حضره، رئيس انتقالي حضرموت العميد سعيد المحمدي، ونائبه علي الجفري، ومديري الدوائر في الهيئة، هنّأهم بمناسبة إعادة تشكيل الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، آملًا أن يحدثوا تغييرًا ملموسًا في العمل التنظيمي السياسي والجماهيري بالمحافظة، ومتمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة.


ووجه اللواء الركن البحسني، رئيس انتقالي حضرموت، بتقييم عمل مديري الدوائر في الهيئة التنفيذية، وتشجيع ودعم المميزين والمنضبطين في مهامهم وتكريمهم، وترشيحهم في أي عملية إعادة تشكيل للهيئات في المستقبل، وذلك تقديرًا لأدوارهم الوطنية وحرصهم على تنفيذ الأعمال الموكلة لهم بالشكل المطلوب، حاثًا أعضاء الهيئة إلى استشعار المسؤولية كلًا في مجال تخصصه، والاقتراب من المواطنين وتلمس همومهم ومشاطرتهم المعاناة.


وأكد النائب البحسني على ضرورة أن يكثّف انتقالي حضرموت نشاطه في الأعمال المجتمعية، للوصول إلى أكبر عدد مستهدفين من المواطنين بالمحافظة، موجهًا بإعداد مقترحات وتصورات لبرامج وأنشطة مجتمعية، والعمل على تنفيذها خلال الفترة المتبقية من العام الجاري.


وشدد على الارتقاء بقطاع الشباب والرياضة، وإيلاء هذا القطاع جل الرعاية والاهتمام، لما تمثله هذه الفئة من ركيزة أساسية في تطوير وازدهار المجتمع، ولما يمتلكونه من طاقة ونشاط لتحقيق التغيير والتطوّر، موجهًا بوضع الخطط اللازمة لتأهيل القادة الشباب بما يمكنهم من الانخراط في المناصب القيادية. 


من جانبه عبّر العميد المحمدي، عن خالص شكره وتقديره للنائب البحسني، على حرصه واهتمامه بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ودعمه ومساندته لجهود الهيئة على مختلف الأصعدة، مؤكدًا أن هذه التوجيهات سيتم الأخذ بها والعمل على تنفيذها.


وكان النائب البحسني، قد استمع من مديري الدوائر بانتقالي حضرموت، إلى تقارير حول الأعمال المنجزة خلال الفصل الأول من العام الجاري، والخطط والبرامج التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المتبقية من عام 2024.. مشيدًا في هذا الجانب بجهود أعضاء الهيئة وحماسهم لإحداث التغيير، ومبديًا استعداده بتقديم أوجه الدعم والمساندة كافة لإنجاح الخطط.


حضر اللقاء مدير مكتب نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هشام الجابري.



ليست هناك تعليقات