Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادي في مقاومة تهامة: وعي الجنوب بعدالة قضيته سهل إنتصار عدن على إرهاب الحوثي والقاعدة

الغد الجنوبي  قال القيادي في المقاومة التهامية سامي باري أن وعي الجنوب وإيمانه بعدالة قضيته سهل إنتصار عدن على إرهاب الحوثي والقاعدة. وجاء ف...



الغد الجنوبي 



قال القيادي في المقاومة التهامية سامي باري أن وعي الجنوب وإيمانه بعدالة قضيته سهل إنتصار عدن على إرهاب الحوثي والقاعدة.


وجاء في مقال باري:-


وعي الجنوب وإيمانه بعدالة قضيته سهل إنتصار عدن على إرهاب الحوثي والقاعدة


ذكرى تحرير عدن الذي يصادف الـ27 رمضان من كل عام يأتي ليرسخ فينا روح المقاومة ومشروعية نهجها وصولاً الى التحرير الكامل لكل شبر من وطننا العربي الكبير لازال خاضعاً تحت صلف وإرهاب مليشيات إيران والذي لن يقف إلا بإستئصال الشرذمة الحوثية الإنقلابية من صنعاء وتحريرها منها.


إصطفاف أبناء العاصمة عدن ومعهم كل رجال المقاومة الجنوبية وقيادتها حول قضيتهم وتسلحهم بالوعي قبل أن يحملوا البندقية مكنهم بكل يسر من التغلب على مليشيات الحوثي ودحرها من كل مناطق ومدن محافظات الجنوب.


كما أن تحرير العاصمة عدن شكل إنطلاقة قوية للمقاومة الجنوبية والتهامية لتحرير المخا والحديدة، فمن عدن إنطلقت المقاومة التهامية لتحرير مدن ومناطق وساحل تهامة عسكرياً بقيادة التحالف العربي وبشراكة رفقاء السلاح شركائنا الوطنيين الصادقين وفي مقدمتهم قوات المقاومة الجنوبية وباقي فصائل القوات المشتركة.


وأننا من عاصمة التحرير والإنتصار #عدن نؤكد عزمنا لأهلنا ورفقانا في تهامة لمواصلة النضال السياسي لإيصال صوت تهامة وقضية شعبها الى كل عواصم العالم ومعنا وبجانبنا كل شرفاء تهامة ومناضليها وبدعم الأشقاء في التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات العربية الذي قدمت لأجل تحرير تهامة ما لا يقل عن ما قدمته لعدن ولولا مؤآمرة ستوكهولم المشؤومة لكانت اليوم كل مناطق ومدن تهامة تنعم بالتحرير والحرية والكرامة والإستقرار الذي تنعم به العاصمة عدن وكل المحافظات المحررة.


كما نؤكد أن تهامة داعمة لكل الجهود والمساعي لتحقيق تسوية شاملة تكون تهامة طرفا فيها تضمن تحقيق شراكة حقيقية لأبناء تهامة وحقهم في إدارة شؤونهم بعيداً عن أي شكل من أشكال الوصاية عليها وما دون تهامة فلن يتحقق الإستقرار لليمن أو للمنطقة ومصالح العالم.


#عدن_تنتصر_للعروبه


سامي باري_قيادي في المقاومة التهامية.



ليست هناك تعليقات