Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أمانة الانتقالي تعقد لقاءً تشاورياً مع الإدارات الإدارية والمالية بالهيئات المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظات

الغد الجنوبي  عقدت الدائرة المالية والإدارية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بالتعاون مع مكتب الشؤون المالية والإدار...



الغد الجنوبي 



عقدت الدائرة المالية والإدارية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بالتعاون مع مكتب الشؤون المالية والإدارية بالمجلس، اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، لقاءً تشاوريا للإدارات المالية والادارية في الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظات.


وافتتح الدكتور ماهر الحجيلي، نائب رئيس الدائرة المالية والإدارية، اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحاضرين، مؤكداً على أهمية هذه اللقاءات التشاورية لشرح لوائح العمل وتنظيم حلقة التنسيق والتواصل وتبادل الخبرات والتجارب المهنية بين الإدارات المالية والادارية في الهيئات المحلية.


وأشار الحجيلي إلى التحديات التي تواجهها الهيئات المحلية في هذه المرحلة، مشدداً على ضرورة توحيد آليات العمل وتنفيذ المهام بحسب اللوائح، بما يُسهم في تحقيق أفضل النتائج لخدمة قضية شعب الجنوب.


وقدّم المهندس محمود هيثم، شرحًا مفصلًا حول عدد من آليات العمل المتبعة في الدائرة بالأمانة العامة، بما في ذلك آليات الصرف وتنظيم البيانات، كما أجاب المهندس هيثم على استفسارات الحاضرين واستمع إلى ملاحظاتهم.


وتخلل اللقاء نقاشا مفتوحا بين الحاضرين، حول ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة والتحديات التي تواجهها الإدارات في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى الأفكار والاقتراحات لتحسين آليات العمل وتعزيز التنسيق بين الادارات بالمحافظات والدائرة بالأمانة العامة.

ليست هناك تعليقات