الغد الجنوبي في إطار متابعته الميدانية المستمرة لسير العملية التعليمية والاختبارية، أجرى مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الأزارق بمحاف...
الغد الجنوبي
في إطار متابعته الميدانية المستمرة لسير العملية التعليمية والاختبارية، أجرى مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الأزارق بمحافظة الضالع، الأستاذ الدكتور علي محمد عبدالله الشرافي، اليوم الخميس، زيارة تفقدية للإطلاع على سير الاختبارات الوزارية لإتمام شهادة الثانوية العامة لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2025-2026م، وذلك في مركز "ثانوية خالد بن الوليد" بمنطقة عدن حمادة.
شملت الزيارة جولة واسعة داخل قاعات الاختبارات بالثانوية.
حيث وقف الدكتور "الشرافي" على مستوى التنظيم والإجراءات الفنية والإدارية المتبعة، والتي تهدف إلى ضمان سير الاختبارات في أجواء هادئة ومنضبطة، وتوفير البيئة الملائمة للطلاب لأداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة.
وعلى هامش الزيارة عقد مدير إدارة التربية لقاءً مع رئيس المركز الاختباري الأستاذ محمد أحمد راجح، للإطلاع على تقييم سير الاختبارات مع اقترابها من محطتها الأخيرة.
وقدم "راجح" شرحاً مفصلاً حول التزام اللجان باللوائح والأنظمة الوزارية طوال فترة الاختبارات، مؤكداً انتظام العملية الاختبارية في أسبوعها الأخير.
كما حرص الدكتور "الشرافي" على النزول الميداني للطلاب داخل القاعات، حيث استمع بإنصات إلى ملاحظاتهم حول سير الامتحانات .
وفي كلمته الموجهة لأبنائه الطلاب، حث الدكتور علي محمد عبدالله الشرافي الجميع على مضاعفة الجهود والتحلي بالمثابرة والتركيز، مؤكداً أن المرحلة الثانوية تعد من أهم المحطات المفصلية في مسيرتهم العلمية، والتي تتطلب حصد أعلى الدرجات لتحقيق طموحاتهم المستقبلية.
واختتم الدكتور "الشرافي" زيارته بتوجيه رسالة تشجيعية للطلاب، معرباً عن فخره بالانضباط الذي لمسه، ومتمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، وأن يكلل جهودهم بأفضل النتائج التي ترفع من شأنهم وتخدم مجتمعهم ووطنهم.

Keine Kommentare