U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

سياسة الخصوصية


صفحة سياسة الخصوصية لموقع الغد الجنوبي


مرحباً بك عزيزي المستخدم ويسرنا زيارتكم لموقع الغد الجنوبي وننوه حضراتكم بشروط وسياسة موقع الغد الجنوبي والذي نتمنى لا تنتقل من هذه الصفحة إلا وقد اطلعت على كافة البنود المذكورة أدناه:
شروط الاستخدام
بمجرّد استخدام الموقع أو مضمونه أو المعلومات التي يحويها، يُصدّق المستخدِم على أنّه قد قرأ شروط الاستخدام المفصّلة فيما يلي وأنّه يقبلها كاملة. إذا كان المستخدِم غير موافق على شروط الاستخدام هذه، فعليه أن يخرج من الموقع دون أن يستخدمه أو يستخدم المعلومات الموجودة فيه بأيّة صورة كانت.

حقوق الملكيّة
موقع الغد الجنوبي الإلكتروني : هو صاحب الملكيّة الكاملة والحصريّة لحقوق النّشر التي تخصّ الموقع ومضامينه، بما فيها النّصوص، الصّور، التّصاميم والتّطبيقات البرمجيّة الموجودة في الموقع أو التي يتألّف منها الموقع (فيما يلي: المادّة المحميّة). يُسمح للمستخدِم أن يَستخدم الموقع والمادّة المحميّة للأغراض التي خُصّص لها فقط ولاستخدامه الفرديّ فقط. كلّ استخدام آخر، بما فيه الاستخدام لأغراض تجاريّة أيًّا كانت، محظور بصورة قطعيّة. بالإضافة إلى ما ذُكر أعلاه، يُحظر بصورة قطعيّة نسخ المادّة المحميّة (جزئيًّا أو كلّيًّا) وإرسالها (بوسائل إلكترونيّة أو غيرها) ، توزيعها، نشرها, دون ذكر المصدر، تغييرها، كما يحظر تحديثها وما شابه ذلك دون الحصول مسبقًا على موافقة خطّيّة صريحة من إدارة موقع الغد الجنوبي.
يُحظر نزع علامات حقوق النّشر أو علامات الملكيّة الفكريّة أو ملاحظات قضائيّة أو أيّ معلومات مُشخِّصة عن أيّ مضمون أو معلومات تمّ نسخها و/أو تمّ تحميلها من هذا الموقع


روابط
توجد في هذا الموقع روابط (links) توصل لمواقع أخرى، وتهدف إلى مساعدة المستخدِم, وعليه فأن موقع الغد الجنوبي ليس مسؤولاً عن مضامين تلك المواقع ولا سيطرة له عليها ,ويجب التّمعّن في شروط الاستخدام الخاصّة بكلّ موقع على حدة بسبب فروق ممكنة بينها وبين شروط استخدام هذا الموقع.

مسؤوليّة
الخدمة المعروضة في هذا الموقع معروضة للجمهور كما هي ("as is"). لا يتحمّل الموقع  مسؤوليّة ملاءمة الخدمة لأغراض المستخدم. كذلك، لا يتحمّل الموقع مسؤولية أي  أخطاء واردة في المادّة المعروضة في الخدمة.
لا يتحمّل الموقع مسؤوليّة تغييرات أحدَثَها المستخدِم أو أي شخص آخر في الموقع والمستخدِم وحده يتحمّل مسؤوليّة شكل استخدامه للموقع. 
لا يتحمّل الموقع المسؤوليّة عن أيّ ضرر مباشر أو غير مباشر يحصل للمستخدِم أو لأيّ شخص آخر كنتيجة مباشرة و/أو غير مباشرة لاستخدامه الموقع، بما فيه أيّ ضرر يحصل جرّاء استخدام تطبيقات برمجيّة نُسِخَت و/أو حُـمِّلَت بواسطة الموقع أو شُغِّلَت جرّاء استخدام الموقع.
تبذل ادارة الموقع جهدها في تحديث المعلومات الموجودة في الموقع لكي تكون حديثة ودقيقة, ومع ذلك لا يستطيع الموقع أن يتعهّد بأن تكون معلومات الموقع مُحدَّثَة وكاملة، ودقيقة وملائمة لكلّ غرض.
لا تستطيع ادارة موقع الغد الجنوبي أن تتعهّد بأنّ الموقع والمعلومات التي يشملها لم يتأثّرّا بصورة ما بسبب خلل تقني أو تدخّلات أو أضرار أحدثتها جهات أخرى.
لا تستطيع ادارة موقع الغد الجنوبي أن يتعهّد بأن يكون الموقع ومضامينه خاليَيْن من ڤيروسات، أو أيّ شيفرة إلكترونية أخرى تشتمل على برامج مُلوِّثة أو هدّامة. إنّ مسؤوليّة اتّخاذ خطوات وقائيّة في هذا الموضوع ملقاة بالكامل على مستخدِم الموقع، ولن يتحمّل الموقع  مسؤوليّة أيّ ضرر مباشر أو غير مباشر قد يحصل لمستخدِم الموقع من عوامل كهذة.
إنّ مستخدِم هذا الموقع يأخذ على عاتقه كلّ الأخطار المنوطة باستخدام موقع إنترنت كهذا الموقع، بما فيها إمكانية أن تكون المعلومات الموجودة فيه غير كاملة، غير دقيقة، غير حديثة وما شابه ذلك، ولن يُقبل أيّ ادّعاء أو مطلب يُوجَّه للموقع  بسبب ضرر مباشر أو غير مباشر حصل للمستخدِم جرّاء استخدامه الموقع, وليكن واضحًا كما ذُكر أعلاه، أنّ الموقع لن يتحمّل أيّة مسؤوليّة على أضرار حصلت لمستخدِم الموقع.
يحقّ لإدارة موقع الغد الجنوبي تحديث شروط الاستخدام متى ما ارتأت ذلك ولاعتباراتها الحصريّة.

عدم ملاءمة
في حال وجود تناقض أو عدم تطابق بين المعلومات التي ينشرها الغد الجنوبي وبين المعلومات المنشورة في مواقع مربوطة بروابط بهذا الموقع، فإنّ المعلومات المنشورة في تلك المواقع هي التي يُؤخذ بها.
في الأخير اذا كان أي شرط من شروط الاستخدام غير قانوني أو باطلا أو غير قابل للتنفيذ ، تبقى الشروط الأخرى نافذة.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة