الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الفأر يبيض ام يلــد ..؟

الفأر يبيض ام يلــد ..؟
في ظل الظروف التي تعصف بالمنطقـة والتداعيات وفي ظل الحرب القائمة بين المملكة العربية السعودية وايران .. رايت ذات يوم مبعوث ايرانــي يتوسط الجمع في الرياض ..
لمــــاذا ..؟
هكذا السياسـة بنت قح…
قبل شهر تقريبا ولي العهد السعودي في اجتماع الاقتصاد العــربي طالب باشراك قطر في التنمية العربية وهم اعـــــداء .. صح ولا لا مش صــــــح ..؟
بعدها بنصف شهر ولي العهـد السعودي يرسل رسالة رسميــــة لامير قطر حضور القمة الخليجـــية في الرياض والحرب  بينهم ع اشدّها .. صح الا مش صـــــح ..؟
رغم ان المجلس الانتقالي منذ اول يوم من تاسيسه قالها بالحرف الواضــح نمشي بخطى ثابته وسنستعيد الجنوب دون اراقة دماء ..؟
بعد التدخل الخارجي والتحالف العـربي في الشأن اليمني نجدنا مضطرين ان نمشي مع الوضع المناسب الذي سيتناسب مع جميع الاطراف الخارجية والمحلية ..
فليس من الممكن ان نتمرد ع جميع الحلفاء ونظهر امام الراي العالمي ع اننا متمردون وهذا ما يسعى اليه خصوم القضية بايقاعنا في فــخ المتمردين ..
دام ان هناك مساحة واسعة لاستعادة دولتنا دون اراقة دماء اين المشكلة في مواكبة الاحداث ..
اساله تعصف براسي :
• ماذا يضر القضية الجنوبي عندما يذهب الخبجي والنقيب لحضور لقاء مجلس النواب ..؟
• ماهو البند الذي اخل به المجلس الانتقالي من حضورهم جلسة المجلس في الرياض ..؟
لحظة لحظة ..
• مش الشرعية نفسها التي تدعي باستعادة الدولة من الانقلاب هي من حضرت قبل ايام في السويد لتصافح وفد الحوثي قائلة : انت اخـــــي وانا اخــــــــوك ..؟
• مش هي الشرعيــة نفسها التي تستعد ان تتصالح مع الحوثي في اي لحظة من اجل بقاءها في الحكم ..؟
شوفوا يا عيــال الفيسبوك وخاصـة ابو ( سبعة لايك ) المجلس الانتقالي ممثلنا ونعرف حجم التحديات وندرك جيدا ان ما يقوم به من مواكبة للاحداث تصب في مصلحة القضية الجنوبيـــة هكذا نراها من زاوية الوعي السياسي ..
انتم خليكم مع موضوع عادل الحسني وناقشوا موضوع هل الماصورة التي ادخلوها في قعوه مدببه ام مثلثة الطرفين .. اذا خرجتم بحل تعالوا بعدين نتناقش ع الامور الاخرى ..
العنوان مالوش دخل بالمــوضوع :      تمام ..؟
#زيد_ابن_يافع

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي