Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تدخل جهات حكومية فاسدة لتفريغ شحنة الباخرة BW-LARA من البنزين بعد ان تم ضبطها من رجال الجمارك في ميناء الزيت بالبريقة.

قالت مصادر مطلعة ان رجال الجمارك في ميناء الزيت في البريقة أوقفت تفريغ شحنة سفينة النفط BW- LARA مطلع هذا الأسبوع تقل على متنها (61/449)...


قالت مصادر مطلعة ان رجال الجمارك في ميناء الزيت في البريقة أوقفت تفريغ شحنة سفينة النفط BW- LARA مطلع هذا الأسبوع تقل على متنها (61/449) واحد وستون الف وأربعمائة وتسعة وأربعون الف طن متري من مادة البنزين والتي تتبع رجل الأعمال أحمد العيسي.




وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء رقم (89) لعام 2018م وبناء على القرار الصادر تم توقيف السفينة من تفريغ الشحنة من قبل رجال الجمارك في ميناء الزيت بالبريقة.
 حيث كان من المفترض تسديد عائدات ضريبية لخزينة الدولة تقدر ب اثنين مليار وسبعمائة وخمسون الف ريال يمني.
إلا أنه تدخلت جهات مسئولة في الحكومة ممثلة باللجنة الإقتصادية برئاسة الفاسد حافظ معياد قامت بالتدخل والوساطة بالسماح بتفريق الشحنة بوضع مقترح الى دولة الأخ/رئيس الوزراء وفخامة الأخ/رئيس الجمهورية بتأجيل استوفاء الرسوم الجمركية والضريبية والعوائد الأخرى أبتداء من نهاية العام الجديد 2019م.

ويعد هذا القرار احتيال على المال العام من قبل تلك العصابة الفاسدة والذي يعتبر مخرجاً لمالك الشحنة التاجر احمد العيسي وبهذا التدخل السافر والغير قانوني يتم حرمان خزينة الدولة من تلك الرسوم المقررة عليه.

BW-LARA
شحنة الباخرة BW-LARA 
انناء نتطلع الى جميع الجهات المسوله في الدوله وذات العلاقة والاختصاص لمحاسبة المخلين والفاسدين في نهب المال العام وحرمان خزينة الدوله والتي تقوم بستغلال الوظيفه العامه للدوله ومحاسبة تلك العصابه الاجراميه الفاسدة التي تفتك بالبلاد والعباد ولازالت تنهب المال العام.....
تقرير: فؤاد احمد عوض



الثلاثاء 2018/12/18م




ليست هناك تعليقات