Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بيان المجلس الإنتقالي الجنوبي وإحتساب المواقف.

عندما تقرأ المستوى الهابط في التعليقات ع بيان المجلس الانتقالي تشعر بالاشمئزاز من كمية السخرية في المواقف من بعض الموالين للمجلس ناهيك عن ...

عندما تقرأ المستوى الهابط في التعليقات ع بيان المجلس الانتقالي تشعر بالاشمئزاز من كمية السخرية في المواقف من بعض الموالين للمجلس ناهيك عن المعارضين ..
جلد ذات واحتقار الشخصية والمكانة العامة لدولة الجنوب ..
البيان تضمن الوقوف الى جانب المملكة وهذا لا يحتاج الى اعلان دولة او قوة عسكرية او سلاح نووي حتى نرتقي الى مستوى التضامن ..
هذا دليل ع اننا لسنا ناضجين سياسيا ولسنا اهلا لاستعادة دولة فبأي حق ترى المجلس يمثل الدولة القادمــة لكنك تحتقر مواقفه السياسية في المنطقـة ..!

دولة الجـنوب قبل ثلاثة عقـود كانت الهرم الاعلى في المنطقة والجزيرة العربية وهذا ليس زمنا بعيد وهي ذات سيادة وتاريخ عريـــق ..
• عندما يتضامن المجلس الانتقالي والذي نعتبره الهرم الاعلى في الجنوب مع المملكة العربية هذا لا يعني انا سنستخدم حق الفيتو او اعلان استنفار عسكري ضد واشنطن ..
• بيان من دافع العـروبة والقيم الاخلاقية والاسلامية والتضامن العربي الاصيل ولا يشترط ان يكون معزز باساطيل عسكرية او حاملات طائرات ..
• البيان يؤكد موقف الانتقالي من التحالف العربي الذي اعلنه سابقا باننا الى جانب التحالف العربي من اجل الامن القومي وسلامة المنطقة ، ولكن الجهل المستفحل في عقول العنصريين لا يرون الامور الا من زاوية الدونية ..
• بيان الانتقالي بيان عظيم يؤكد وحدة المصير بيننا كدولة جنوبية قادمة مع دول التحالف التي تربطنا بها مقدسات اسلامية وحدود برية ومنافذ بحريـــة ..
• قد لا يهتم الكثير لهذا البيان من دول الجــوار ولكن هذا البيان سياتي عليه يــوم يكون بمثابة الاسطول العسكـري عند ترتيب الامور لان المواقف تحسب لاصحابها ..
التضامن مع المملكة العربية السعودية لما تحمله من مكانه اسلامية في قلب مليار ونصف مسلم لا يحتاج الى سلاح نووي حتى ابني تضامني عليه ..
• البيان وان اتى من خلف الظلام او العــدم يعتبر موقف جبار سيحسب لاصحابه في ظل وجود اطراف اخوانيه داعشية تريد زوال المملكة وانهيار مقدساتنا الاسلامية ..
• الانتقالي يتعامل في بياناته بمسؤولية الدولة ، واحد مميزات العرب انهم يرون انفسهم مع الملوك ملوكا لا ينتقصون من مكانتهم .. 
• قد ترون الانتقالي صغيرا بسبب عنصريتكم في عدم الاقرار بالحــق لكن ثقوا ان هناك دول في الجوار ستحترم بيان الانتقالي ، وستعتبره موقف جبار في ظل حملات شرسة تتهم الانتقالي بما ليس فيـه ومن هذه المواقف بالذات سيتم التمييز بين الصديق والعدو ..
• احيي صاحب فكرة البيان .. واحيي الاخ سالم ثابت العولقي ع الجرأة في النشــر فوالله اننا نرى انفسنا دولة واحق بالتضامن مع المملكة من غيرنا فنحن شركاء في النصـر والتضحية ..
#زيد_ابن_يافع

ليست هناك تعليقات