Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

حادثة تفجير العند رسالة مفادها انكم يا جنوبيين بدون الإمارات ولا حاجة!

 العميقين والمحللين حق الشرعية يقولوا: حادثة تفجير العند رسالة مفادها انكم يا جنوبيين بدون الإمارات ولا حاجة! كتب ، ياسر علي  - الع...

 العميقين والمحللين حق الشرعية يقولوا: حادثة تفجير العند رسالة مفادها انكم يا جنوبيين بدون الإمارات ولا حاجة!

كتب ، ياسر علي 

- العميق بيعتقد ان الحوثي مرتعد من بدلة هاشم الاحمر المكوية وكرشة المقدشي وبرقع علي محسن!! وكل مايحاولوا يتقدموا يهجموا ع الشرعية يخافوا من شنب انيس منصور، وضروع فتحي بن لزرق، ولا بول احمد كازانوفا؟

- العميق بيحسسك إن الشرعية كملت صناعة القنبلة النووية بفضل مقايل الشرعية، وتسلح الوية الحرس الرئاسي من زريبة هادي! وأن شلة مأرب المنبطحين مكتفين ذاتياً من السليط الجلجل قاهر الغزاة!

- طبعاً ذا العميق بيتكلم ع شرعية كنسوها أطفال الحوثي من صنعاء لحد القصر الرئاسي داخل عدن؟ وماشفنا لهم الا اثر الغبار والتفاحيط!!

- الشرعية نفسها اللي حوصر رئيسها ورئيس وزراؤه في صنعاء، وباع المؤتمر، وهرول الاصلاح يقبل ركب السيد في صعدة وأعلن (لن ننجر)، وجيشها اللي صرفت عليه مليارات فص ملح وذاب.

- الشرعية ذاتها الهاربة في الفنادق مع أول طلقة رصاص للحوثة، ولم تعد سوى بفضل التحالف ورجال الجنوب!

- الحقيقة التي يحاول مطبلي الشرعية الهروب منها: إن الشرعية لا تساوي شيء ماعدا (الورطة المتمثلة بأنها عبارة عن مجموعة لصوص امتلكوا القرار) والحوثي لم يخشَ إلا القوات الجنوبية فقط، التي تسلحت من التحالف وعلى رأسهم الامارات.

- وما صراخ الاخوانجية والشرعية المطالبة بخروج الامارات من الجنوب، الا ليكون الجنوب مجددا ساحة للغزو من تحالف (هذا أخي) الذي تم اشهاره بالسويد بين الحوثة والشرعية.

#ياسر_علي
ع.ع

ليست هناك تعليقات