Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الى القائد ابو مشعل الكازمي

كتب : فضل معبد. ...................... # الى القائد ابو مشعل الكازمي مع التحية  ........... # اخي القائد لايقول بكلامك سياسي .. ول...

كتب : فضل معبد.
......................
# الى القائد ابو مشعل الكازمي مع التحية 
...........
# اخي القائد لايقول بكلامك سياسي .. ولا يصدقه عاقل #
.........
اخينا القائد ابو مشعل الكازمي اسمح لي كجنوبي حر ان ارد على بعض ما جاء في رسالتك الموجهة للاخ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ليس دفاعا او نيابة عنه ولكن لما اراه شخصيا انطلاقا من جنوبيتي الحرة المستقلة ودفاعا عن الحق .. وهنا ارد وابين لك عن بعض فقرات ماجاء فيها واقول :
 * نعم عبدالملك الحوثي نجح لأن كل الشماليين معه ..وايران من خلفهم .. عكسكم ايها الجنوبيون الناقدون لعيدروس بحجة حبكم للجنوب واقوالكم وافعالكم تخدم الحوثة والاحتلال بعلم او بغيره .
*نعم العالم يعرف ان الجنوب كان دولة ولهذا فتح ابوابه للانتقالي وللرئيس عيدروس انطلاقا من هذا المفهوم .. وهو الواقع الذي لم يبق الا انتم لم تعترفوا به حتى اللحظة
* الامرالواقع مفروض عسكريا ومسيطر عليه ومعترف به محليا ودوليا .. الا انتم  لم تعترفوا به فقط .
* شعب الجنوب مع عيدروس والمجلس ولا غبار على ذلك الا اذا استثنيناكم انتم من ذلك .
* نعم قال ووعد انه سيخرج شعب الجنوب من محنته .. ولا نراه الا على عهده باق وكلنا يعيش ويرى ويسمع مايقوم والمجلس الانتقالي به من نشاطات وانتصارات سياسية ودبلوماسية.. وكلنا راضون عنها .. ولو دعانا في اي لحظة للبينا النداء وجئناه كسيل العرم من غير تردد - ومن دونكم ان أبيتم -.
 * الرواتب ياعزيزي هي جزء من المعاناة التي عاناها ويعانيها شعبنا من نظام الاحتلال واعوانه لا علاقة للانتقالي بها .. وهي ايضا تعتبر عاملا من عوامل التحفيز الثوري لمواصلة النضال نحو استكمال انتصار الاستقلال الكامل من نظام الاحتلال الشمالي واذياله - الذي تشكلون الان جزء منه - .
* طيب اذا كنتم تفقهون بذرة او بجزيئ من السياسة الثورية او الحكمية :
هل يعقل انكم تبعثون وعلى المكشوف بكلام كهذا الى قائد الثورة الجنوبية وهو في جلسات تباحث مع اكبر دولة في العالم حول الهدف الجنوبي  ..؟؟!!
وهل يعقله من كان يملك نفس المقياس من السياسة ايضا او يقوله للرئيس عيدروس الزبيدي ( المدعو على مستوى دولي كبير لزيارة بلدانهم والتباحث معه وتفهم قضيته كاعتراف ضمني واضح به رئيسا لمجلس جنوبي يمثل قضية وطنه ومصير شعبه كدلالة على عدالتها والوقوف الى جانبها .. )
أمعقول بعد كل هذا ان يأتي من يقول له ارجع الى حيث بدأت بثورتك - ولو بعد ان اصبحت لديك معسكرات والوية قائمة على اصولها وقوتها في العاصمة عدن وكل محافظات الجنوب - ؟!! 
ارجع الى الشعاب شريدا طريدا ملاحقا ودرب المقاومة الجنوبية التي حررت الجنوب بشكل سري وطوعي من غير دعم مادي واعلامي او اعتراف دولي ان اردت تحرير وطنك والعالم يعترف بك وبقضيتك - !!!!!!!!! .
المهم ان يكون معك قائد طائش او مراهق سياسي جنوبي غمت عليه ما وصلتم والمجلس الانتقالي اليها من انتصارات ونجاحات عسكرية وسياسية عظيمة ومشهود لها محليا ودوليا .. وبعد ان صارت الارض الجنوبية كلها تتكلم جنوبي - الا قائد او شلة بسيطة اصابها سوء ظن فزخرف لها طبعها الاناني القول واظهر لها بانها هي شعب الجنوب وانها هي القاطعة عليه . 
* اخي ابو مشعل نصيحة اخوية صادقة لك ان تقف مع نفسك وهدفك بامانة .. فان كان استقلال الجنوب هو هدفك .. فاعلم انه ليس لك في غير الانتقالي طريق ولا رئيسه اللواء عيدروس الزبيدي رفيق او قيادة ترتبط بها وتواصل نضالك معها .. واما ان كان دون ذلك فلك شأنك ولك ان تختار الطريق والرفيق الذي تراه يصلك الى هدفك ..!!!.
* هذا رأيي الشخصي في بعض ما ورد في رسالتك هذه .. وقد اكون اصبت او اخطأت فهذا جهدي ..                                     وتحياتي لك ...............................
اخوك : الناشط السياسي الجنوبي الحر 
فضل معبد .
عدن ٢٧ مارس ٢٠١٩

ليست هناك تعليقات