Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رسالتي الي اهلي واخواني ابناء شبوه..

رسالتي الي اهلي واخواني ابناء شبوه.. الغد الجنوبي خاص خالد بن مزومل الحداد ناشط اعلامي محافظة شبوه هل، تحلموا بحياه وامن واستقرار...

رسالتي الي اهلي واخواني ابناء شبوه..
الغد الجنوبي خاص
خالد بن مزومل الحداد
ناشط اعلامي محافظة شبوه




هل، تحلموا بحياه وامن واستقرار.
هل تحلمون بان يخرج احدكم الي الاسواق العامه وهو لابس ومتهندم ولايوجد معه من السلاح الاخنجره الاصيل فقط ممتقط، به للزينه
هل تحلموا ان تدخلوا العاصمه عتق حاضرة محافظة شبوه وتدخلوا الاسواق والمحلات والدوائر الحكوميه والمصالح العامه وانتم مستامنين علئ انفسكم واهلكم من بعدكم .
هل تحلموا ان تركبوا سيارات وتمشوا علئ الخط الازفلت وانتم تسمعون المذياع وشيلات تمز الراس.
ومعكم خضار وفاكهه ومواد غذائيه ذاهبو بها الي بيوتكم وانتم في امن وامان.
هل تحلموا ان تناموا وانتم رايقين البال ولايشغل تفكيركم الا التجاره والعلم وتامين مستقبل اولادكم وكيف يكملو تعليمهم ويتخرجوا كجيل جديد يحمل شهادات علميه عليا ويكون لهم الفضل في تطوير بلاده الي، الافضل.
اخيرآ وليس، باخيرآ.

هل تحلموا بانها الثار وويلاته وتعيشوا عيشة القرن الواحد والعشرين.
اولآ خذوا لكم من قبائل السعوديه عبره فقد خضعوا للنظام والقانون ووقعوا مواثيق صلح عام ومرت عليهم الي الان تقريبآ 100سنه ظهر فيها جيلين تناست الثار وحتئ نطق اسمه واصبح من الماضي واتجهوا للعلم والبناء.
فنصيحه من محب اتركوا النخبه الشبوانيه تحقق لكم كل احلامكم هذه لٱننا هرمنا من عيشة الرعب والثارات والصراعات والفوضئ والبلطجه وانعدام الامن.
كونوا عونآ لقوات النخبه الشبوانيه لتامين حياتكم فانهم من خيرت اولادنا ومننا وفينا وتواقون لبسط الامن لكي ننعم بحياه كريمه مثل شعوب الجوار وشعوب الارض.
فمتئ وجد الامن وجد التحسن في المعيشه والرفاهيه.
فصدقوني ان اهملنا هذه، الفرصه في ظل وجود النخبه الشبوانيه التي كل جنودها من خيرت وصفوة اولادنا فلاتنتظرون بعدها حياه كريمه ولاتنتظرون ان تاتي لكم دول اخرئ وتفرض عليكم الامن والاستقرار...
هل انتم تعتبروا حياتكم هذه في ظل الانفلات الامني الحاصل والصراعات والثارات حياه يشر لا والف لا والله انكم تعيشون في عصور الجاهليه الاولئ ومتخلفين عن بقية شعوب الارض بالاف الاميال وظلمتوا اجيال وراي اجيال بسبب عنادكم لهذا لن تتغيرحياتنا الي الافضل الابالامن ولن ياتي بالامن الا النخبه الشبوانيه ولن يكون احن علئ شبوه مثل ابناءها في النخبه الشبوانيه.
كونوا عونآ لهم فهم اولادكم.........

خالد بن مزومل الحداد
ناشط اعلامي محافظة شبوه.

هناك تعليقان (2)

  1. بالتوفيق للناشط والاعلامي خالد بن مزومل

    ردحذف
  2. الاخ خالد هذه المجموعة وغيره صدقني قد تلاقي اعجاب كبير وشريحة واسعه ولكن هنآك إقتراحات من استمرار بقى الصفحة على إهتمام الجميع هناك عوامل لاظمنها صفحة رجل إعلامي الإعلاميين على كاهلهم قضياء وطن ام قضياء الاقتصادية أو أخرى
    ان كانت الصفحة تحمل هموم ومشاكل المحافظة صدقني ساتنافس صفحات النشر المتعددة وان كانت تخدم أغراض شخصية ساتخدم لفترة محدودة نصيحة استمر في نسرك الهداف والبناء
    الذي يعكس نظرتنا للمستوى المطلوب مع فائق التقدير والاحترام المتبادل تحياتى لاشخض الفاضل....

    ردحذف